جريمة قتل بتراب جماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح

هيئة التحرير
غير مصنف
هيئة التحرير14 مارس 2016آخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 9:15 مساءً
جريمة قتل بتراب جماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح

تم العثور صبيحة يوم الاثنين 14 مارس الجاري على جثة المدعو قيد حياته (م.ا) عمره حوالي 30سنة، عازب يقطن بحي النهضة 1 بسوق السبت ، وذلك بعد إخبارية توصل بها مركز الدرك الملكي بسوق السبت الذي اخبر بدوره رجال الدرك بأولاد عياد نظرا للاختصاص الترابي.

وفور وصولها إلى عين المكان ، في حدود 9و45 دقيقة صباحا ،وبعد معاينة وضع الجريمة ، اتصلت عناصر الدرك بأولاد عياد بالمركز القضائي بالفقيه بن صالح الذي بعث عناصره على الفور لمعاينة مسرح الجريمة وتجميع المعطيات الأولوية والاستماع إلى بعض الأطراف. 

هذا، وقد تمّ إرسال الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال قصد التشريح، وتمت مباشرة التحقيق من طرف المركز القضائي بالفقيه بن صالح من اجل الوصول إلى ملابسات العثور على جثة ثلاثيني مرمية بالقرب من إحدى قنوات الري على بعد أمتار قليلة من الطريق الرابطة بين سوق السبت والطريق الوطنية رقم 08، وعلى مسافة تقل عن 3 كيلومترات من مدينة سوق السبت.

وتبقى الإشارة إلى أن عناصر المركز القضائي وأثناء معاينتهم للمسرح الجريمة، قد وجدوا الجثة، منزوعة من الملابس على المستوى السفلي، كما وجدوا عصا تحمل أثار دم وملابس من المرجح أنها للضحية، وقد قاموا بتصوير مشاهد عدة من مسرح الجريمة. 

والى ذلك، علمت الجريدة أن قائد سرية الدرك الملكي بأولاد عياد ونائبه الأول قد تمكّنا قبل بلوغ الجثة إلى مستودع الأموات ببني ملال من اعتقال ثلاثة أشخاص رجحت بعض المصادر صلتهم بالموضوع فيما قال آخرون أن لهم معرفة فقط بالضحية . وأفادت ذات المصادر أن من بين الموقوفين فتاة من سوق السبت، مما يرجح كثيرا كفة حدوث الجريمة بسبب جلسة خمرية.

عذراً التعليقات مغلقة