المنظمة الديمقراطية للتعليم تدعو لإضراب وطني أيام 22، 23 و24 مارس

هيئة التحرير
غير مصنف
هيئة التحرير21 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 10:54 مساءً
المنظمة الديمقراطية للتعليم تدعو لإضراب وطني أيام 22، 23 و24 مارس

في بيان صادر عن المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للتعليم، العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل، دعت فيه الشغيلة التعليمية لخوض اضرابات ايام 22و23و24مارس ويومي 5و6ابريل 2021 تحت شعار :”كرامة الأستاذ اولا”.

حيث أكد المكتب في اجتماعه ليومه الاحد 21مارس2021، وبعد وقوفه على مختلف المستجدات التي تعرفها الساحة التعليمية من تذمر واستياء أمام هول الصدمة النفسية التي تعيشها الشغيلة التعليمية نتيجة ما تعرضت له كرامة الأساتذة والاستاذات بسبب الهجمة الشرسة التي تعرضوا لها يوم الاربعاء الماضي وبناء عليه فإنه يعتبر كرامة الأستاذ والاستاذة فوق كل اعتبار مما يتطلب من الشغيلة التعليمية الحزم والرد السريع دفاعا عن كرامتها ومكانتها الإعتباريةو من اجل محاسبة الجناة الذين عنفوهم في الحركة الاحتجاجيةالحضاريةالسلمية .
وتجاوزا لكل الحسابات الضيقة فإن المكتب الوطني يقرر الانخراط في الإضراب الاحتجاجي لايام 22و23و24مارس وليومي 5و6ابريل 2021 مع ترك الصلاحية للمكاتب الجهوية والاقليمة لصياغة الأشكال النضالية الاحتجاجية والتضامنية دفاعا عن كرامة الأستاذ والاستاذة
وعاشت الوحدة النضالية الميدانية
عن المكتب الوطني
الكاتب العام :احمد منصوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.