الفرقة الوطنية تستدعي أساتذة الجنس مقابل النقاط بسطات

هيئة التحرير
غير مصنف
هيئة التحرير20 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 2:22 مساءً
الفرقة الوطنية تستدعي أساتذة الجنس مقابل النقاط بسطات

استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية يوم الخميس الماضي إلى الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقاط بكلية الحقوق بسطات في إطار التحقيقات الجارية حول القضية التي فجرت فسادا كبيرا داخل الكلية تدخلت على إثرها لجنة تفتيش مركزية من وزارة التعليم العالي للتحقيق في تزوير النقاط والتلاعب في تكوينات الماستر.
ووفق المعلومات المتوفرة فإن الفرقة الوطنية استمعت أيضا يوم الجمعة لأستاذ ثاني ورد اسمه في التحقيقات الجارية في علاقات مشبوهة مع طالبات، بينما يحل أستاذ ثالث منسق ماستر المالية العامة الذي جرى إغلاقه من قبل لجنة التفتيش بسبب الخروقات المرصودة يوم الاثنين اعلى الفرقة الوطنية لأجل الاستماع اليه أيضا في الملف نفسه.
وأثارت هذه القضية التي فجرتها مراسلات جنسية منسوبة إلى أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بسطات كثيرا من الجدل بسبب تداعياتها التي طالت إعفاء من المهام وإغلاق وحدات التكوين في الماستر بناء على تقارير لجنة التفتيش المركزية من وزارة التعليم العالي.
وكانت الفرقة الوطنية قد استمعت الى طالبات واستاذة في هذه القضية بصفتهم مصرحين أو شهود بينما يجري الاستماع لثلاثة أساتذة متورطين في فضيحة الجنس مقابل النقاط بصفتهم موضوع شكايات طالبات أو تسريبات مراسلات جنسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.