عاجل: سطات تحصي ارقام قياسية في عدد الاصابات بعد فرز اكثر من تلتي التحليلات بشركة للكابلاج ببرشيد

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير24 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 8:55 مساءً
عاجل: سطات تحصي ارقام قياسية في عدد الاصابات بعد فرز اكثر من تلتي التحليلات بشركة للكابلاج ببرشيد

رقم قياسي سجلته اعداد الاصابات في صفوف ابناء اقليم سطات بفيروس كورونا بعد فرز اكثر من ثلثتي التحليلات المخبرية التي تم أخدها من عمال وحدة صناعية متخصصة في “الكابلاج” ببرشيد.

مصادر أخبار سطات أكدت بأن أعداد الاصابات باقليم سطات لوحده وصلت 64 حالة مؤكدة.
المصادر داتها أكدت بأن الارقام المسجلة داخل الوحدة تجاوزت 160 اصابة مؤكدة.

وعاينت اخبار سطات تعبئة شاملة بالمستشفى الاقليمي لسطات لاستقبال المصابين وتجهيزهم طبيا قبل نقلهم الى المستشفى الميداني بالجديدة.

كما عاينت الجريدة حافلتين تابعتين للمجلس الاقليمي في موقف السيارات داخل المستشفى من المرجح ان يتم الاستعانة بها لنقل المصابين.

وتنضاف الحالات 64 التي تم تسجيلها اليوم داخل الوحدة الصناعية لبرشيد الى 3 حالات تم اكتشافها في الساعات الاولى من صبيحة اليوم الجمعة وتتعلق برئيس جماعة عين بلال باقليم سطات ومدير مصحة خاصة بسطات وزوجته, ليستقر عدد المصابين في 67 اصابة.

ويعتبر هذا العدد من الاصابات الذي سجل اليوم استثنائيا بحيث لم تتعد حالات الاصابة بالاقليم مند بداية الوباء 109 قبل ان يتم تسجيل 67 حالة اصابة دفعة واحدة اليوم.

وأكدت مصادر اخبار سطات بانه تم اضافة الحالات المسجلة من ابناء الاقليم اليوم ضمن حصيلة اقليم برشيد على اعتبار الاصابات وتشخيصها تم بالتراب الاداري لاقليم برشيد, فيما تم تسجيل الحالات الثلات المتبقية كما تم اعلانه في الندوة الصحفية مساء اليوم ضمن الحصيلة الوبائية لاقليم سطات.
في سياق متصل أثار التخبط الواضح في معالجة ملف الحالات المؤكدة بعد التحليلات المخبرية التي اجريت على مدى يومين الكثير من التساؤلات خصوصا وأن المئات من عاملات وعمال الوحدة الصناعية لا زالو في حالة انتظار مند ليلة امس دون ان يتم اخبارهم او طمأنتهم حول نتائج التحليلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • العموشيالعموشي

    شكرل لكم على المجهودات المبذولة ونتمنى ان تكون وصلات توعوية لتوعية المواطن السطاتي الذي اصبح اليوم غير مبالي بخطورة الوضع

    • زعترزعتر

      آش جاب برشيد لسطات.
      برشيد إقليم.وسطات إقليم آخر