توقيف متهمين باقتراف سرقات من داخل المنازل بابن احمد

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير27 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2020 - 8:07 صباحًا
توقيف متهمين باقتراف سرقات من داخل المنازل بابن احمد

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة ابن حمد، صباح يوم الإثنين 27 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيه الأول اقترف عملية سرقة من داخل منزل، طالت مجموعة من الأغراض الشخصية، قبل أن تمكن التحريات والأبحاث الميدانية المنجزة من تشخيص هويته وتوقيفه.

كما أسفرت التحريات والأبحاث المنجزة على ضوء هذه القضية عن توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في شراء وإخفاء الأشياء المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية، والتي جرى حجز جزء مهم منها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت المراقبة، فيما تم الاحتفاظ بالراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.