حي القسم بسطات.. مبادرة بيئية تستحق التنويه من نادي البيئة “غرين إنفست” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير

هيئة التحرير22 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 10:23 مساءً

تصوير ومونتاج: عبد الحميد كرام

قام نادي البيئة “غرين إنفست” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالسطات بمبادرة بيئية و تحسيسية في اليوم الثامن عشر من نونبر في إحدى فضاءات المدينة ، حيث قام النادي بتجديد وتنظيف و إعادة إحياء حديقة من حدائق المدينة . جاءت المبادرة كجزء من جهود النادي الحثيثة للحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي البيئي في المجتمع.

شملت الفعالية أعمال تجديد و تنظيف ، وأيضًا أنشطة للدهان وزراعة النباتات ، وذلك في جو ودود ومشجع. شارك الأعضاء في النادي والمتطوعون بكل حماس في هذه الجهود ، مما أضفى روح العمل الجماعي والتعاون على الحدث.

وفيما يتعلق بالتحديات البيئية التي تواجه المدينة، قام الفريق بتسليط الضوء على أهمية الاستدامة والحفاظ على البيئة المحلية. وقد لاقت الفعالية استحسانًا كبيرًا من قبل السكان المحليين الذين عبروا عن تقديرهم لهذه الجهود الطيبة ودعمهم الكامل لمثل هذه المبادرات الإيجابية.

من المهم أن نشجع على مبادرات مثل هذه التي تعمل على تحفيز الوعي البيئي وتحقيق تغيير إيجابي في مجتمعنا. ونأمل أن تكون هذه الجهود الجماعية بمثابة إلهام للمزيد من المبادرات البيئية في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.