مجموعة مدارس خضراء.. نضع بين أيديكم خبرات 22 سنة في التعليم المنتج

2020-09-05T15:22:24+01:00
2020-09-05T15:59:05+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير5 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مجموعة مدارس خضراء.. نضع بين أيديكم خبرات 22 سنة في التعليم المنتج

تفتتح مجموعة مدارس خضراء أبواب التسجيل برسم الموسم الدراسي 2020/2021، خلال هذا الظرف الخاص والاستثنائي، وعينها على الاستمرار في أداء رسالتها التربوية بكفاءة ومسؤولية.

تؤمن مجموعة مدارس خضراء بأن التعليم هو عماد المستقبل وهو الركيزة الأساسية لمغرب الغد، مغرب النماء والتقدم، وتعتبر نفسها معنية بهذا الطموح الجماعي للمملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، لذلك فمجموعة مدارس خضراء تراهن الى جانب باقي الشركاء في المنظومة التعليمية على تحويل محنة الوباء الى منحة تستدعى منسوب الوعي العالي الذي أبان عنه المغاربة خلال هذه الظروف وتنطلق بثبات نحو المستقبل.

خلال هذه الظروف اختارت بلادنا أن تتحدى الوباء بالاستمرار في الرهان على المدرسة، وفي جعلها واجهة من الواجهات الأخرى لمواجهته، لذلك ستستقبل ألاف المؤسسات التعليمية عمومية وخاصة ملايين التلاميذ من أجل استمرار رسالة العلم والتعلم.

ولعل مجموعة مدارس خضراء واعية كل الوعي بهذه التحديات الكبرى، ماضية بإقدام وعزيمة في أداء رسالتها وفي الاستمرار كمؤسسة مواطنة تؤدي خدمات بجودة عالية للمئات من أسر مدينة سطات الذين وضعوا ثقتهم فيها.

تستمر مجموعة مدارس خضراء في الرهان على جودة التكوين، وفي الاعتماد على أحدث الوسائل البيداغوجية والتكنولوجية في العمل، وتجدد الثقة في طاقمها التربوي الذي يعتبر من بين الأفضل في الساحة التعليمية والتربوية.

وقد اتخذت المجموعةجميع التدابير الاحترازية من أجل سلامة تلامذتها وأطرها في احترام تام للبروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة الوصية، من توفير وسائل التعقيم والنظافة وضمان للتباعد الاجتماعي داخل الأقسام وباقي فضاءات المؤسسة، بحيث عملت الإدارة التربوية علي وضع جدولة زمنية للحصص الدراسية تستجيب لرهانات السلامة الجسدية لجميع مكوناتها.

تستقبل مجموعة مدارس خضراء الدخول المدرسي الجديد بالكثير من التقة وتؤكد قدرتها على رفع التحدي، تحدي تعليم منتج قادر على تطوير معارف وملكات التلاميذ وتأهيلهم للمستقبل.

للتسجيل أو الحصول عل المزيد من المعلومات المرجو الاتصال بمقريها الكائنين ب :


– تجزئة الطويل حي السلام قرب إقامات سلطانة

– زنقة عمان حي القسم رقم 19

أو على الأرقام التالية:

 0523403309 – 0661756032

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.