عمال شركة اوزون للنظافة ينظمون وقفة احتجاجية امام جماعة سطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير12 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 10:57 مساءً
عمال شركة اوزون للنظافة ينظمون وقفة احتجاجية امام جماعة سطات
رشيد بنكرارة

نظم عمال شركة اوزون للنظافة بسطات مساء يوم الثلاثاء 12 ابريل على الساعة الثالثة بعد الزوال ، وقفة احتجاجية انذارية امام مقر بلدية سطات ، احتجاجا على ما اقدمت عليه ادارة الشركة في شهر رمضان حيث حولت توقيت العمل على غير المعتاد الى الثامنة و النصف عوض السادسة صباحا، نظرا لصعوبة العمل بهذا التوقيت ، و وفقا لبلاغ للمكتب النقابي لشركة اوزون سطات المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية للجماعات الترابية و التدبير المفوض بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل توصلنا بنسخة منه ، ان المكتب النقابي يدين هذا التصرف و الذي يحمل بين طياته اسلوبا انتقاميا من العمال و يطالب الشركة بالتراجع عن هذا القرار و يحمل المجلس الجماعي لسطات مسؤولية هذه التصرفات الانفرادية بتغييره لتوقيت العمل و اقصاء ممثلي العمال من اداء دورهم كما تنص على ذلك مدونة الشغل .

و تساءل فاعل جمعوي على هامش هذه الوقفة في تصريح ل “أخبار سطات” كيف يستشعر عمال النظافة خلل التوقيت الذي كان سببا في تراكم اكواما من الازبال بالعديد من النقط بالمدينة في الوقت الذي كان حريا بمدبري الشأن المحلي بالمجلس الجماعي لسطات أن يكونوا سباقين لهذا الاستشعار عوضا التفرغ لأمور لا تلامس قضايا الساكنة و ما تعانيه من اختلالات .

6622B54C 7088 4AF1 998D E62B05239794 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.