تعيينات و تنقيلات جديدة في صفوف عدد من القضاة بإقليم سطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير23 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2024 - 5:19 مساءً
تعيينات و تنقيلات جديدة في صفوف عدد من القضاة بإقليم سطات
رشيد بنكرارة

أفرج المجلـــس الأعلى للسلطة القضائية، مؤخرا عن لائحة تعيينات جديدة في صفوف القضاة بعدد من المحاكم ، البالغ عددهم 340 قاض و قاضية منهم 237 تم نقلهم الى محاكم أخرى وفق مؤشرات التنقيط فيما تم نقل 22 قاض إلى محكمة النقض مقابل 77 قاض تم تعيينهم لسد الخصاص بمختلف المحاكم و 4 آخرون تم تنقيلهم لأسباب صحيـــة.

ووفقا للائحة التعيينات و التنقيلات التي تتوفر ” أخبار سطات ” على نسخ من مقرراتها، على مستوى إقليم سطات فقد تم تعيين : عبد الإله هائــج نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات مستشار بمحكمة النقض و إبراهيم العلماوي المستشار بمحكمة الاستئناف بسطات محاميا عاما لدى محكمة النقض ، فيما تم تعيين نور الدين جوهر وصالح القاسمي و حسن مناس القضـــــاة بالمحكمة الابتدائية بسطات و فاطمة الزهراء الجعفري القاضية بالمحكمة الابتدائية بابن أحمد مستشارون بمحكمة الاستئناف بسطات ، كما تم تعيين عبد المجيد المهادي و سعيد شمسي مستشاران بمحكمة الاستئناف بسطات قادمان إليها على التوالي من ابتدائية الجديدة و برشيد و تم تعيين نبيل مستطراف و البشير بوقطيفة اللذان كانا يشغلان مهمة نواب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات نوابا للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، فيما عين هشام منعم قاضيا بالمحكمة الابتدائية بسطات قادما من المحكمة الابتدائية بأسفي وعبد المجيد حماتي قاضيا بالمحكمة الابتدائية بابن أحمد التي كان يشغل فيها مهمة نائب وكيل الملك و محمد ركن الدين قاضيا بالمحكمة الابتدائية بابن أحمـــد قادما من مركز واويزغت .

كما تم تعيين احمد واسع الدين و محمد عدو مستشاران بمحكمة الاستئناف بسطات قادمان من محكمة الاستئناف بالدار البيضاء. و محمد مساعيد نائبا للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات قادما من استئنافية بني ملال. و ياسين بن سمو نائبا لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات قادما من ابتدائية تمــــارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.