محاضـر تجر دركييـن للاعتقال بسطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير10 يونيو 2024آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2024 - 5:48 مساءً
محاضـر تجر دركييـن للاعتقال بسطات

علمت “أخبار سطات” أن غرفه المشـــوره بمحكمة الاستئناف بسطات، ألغت صباح يوم الاثنين 10 يونيو الجاري قرار قاضية التحقيق بالغرفة الثالثة بذات المحكمة، و القاضي بمتابعة دركيين (2) من المركز القاضي بسطات في حالة سراح بتهمة التزوير في محرر رسمي واستعماله طبقا للفصول 356 و 353 من القانون الجنائــــي ومتابعتهم في حالة اعتقال.
و يأتي هذا القرار حسب مصادر الجريدة ، بعد أن التمس السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات متابعة دركيين في حالة اعتقال بعدما استمع صباح يـوم 29 ماي 2024 لثلاثة عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي بسطات في إطار مسطرة الامتياز القضائي الذي يستفيد منه ضباط الشرطة القضائية أثناء قيامهم بمهامهم و إحالهم على الرئيـس الأول لدى محكمة الاستئناف بسطات الذي أحالهم على المستشارة المكلفة بالتحقيق التي قررت متابعة المعنيين بالأمر في حالة سراح مع تحديد جلسة 26 يونيو 2024 لاستنطاقهم تفصيليا بتهمة التزوير في محرر رسمي وتم استئناف قرار قاضية التحقيق أمام غرفة المشورة.
و أكدت مصادر متطابقة للجريدة أنه تم تحريك هذه المسطـــرة بخصوص ملف توبع فيه شخص من ذوي السوابق القضائية يقضي عقوبة حبسية بسجن علي مومن بعد أن فجر نزاع قضائي فضيحة أدوية توبع فيها متهم كان يتمتع بصلاحيات واسعة بمستشفى الحسن الثاني بسطات ومازال يبحث عن شماعات للإطاحة بمـــزيـــد من الضحايا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.