انتشال جثت غرقى وادي ام الربيع

هيئة التحرير
2022-07-13T00:37:44+01:00
جهوية
هيئة التحرير13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 12:37 صباحًا
انتشال جثت غرقى وادي ام الربيع

علمت “أخبار سطات” أن عناصر الوقاية المدنية بسطات و الجديدة، تمكنت من انتشال جثت الغرقى الذين قضوا نحبهم في اماكن متفرقة بوادي ام الربيع على مستوى قنطرة بولعوان بجماعة لمزامزة و أحد اولاد فرج على الحدود بين اقليمي سطات و الجديدة .

و اضافت ذات المصادر ، ان ثلاثة شبان تتراوح اعمارهم ما بين 21 و 30 سنة ، اثنان منهم تم انتشالهم بقنطرة بولعوان على مستوى جماعة لمزامزة تم نقلهم الى مستشفى الحسن الثاني بسطات، فيما تم انتشال الثالث على مستوى أحد اولاد فرج و تم نقله الى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، لاستكمال البحث التمهيدي المأمور به من طرف النيابة العامة .

و قد جاءت هذه المأساة التي انضافت الى مجموعة من الفواجع التي عرفتها المناطق المجاورة لوادي ام الربيع الذي تواصل مياهه و تجويفاتها إلتهام الضحايا اغلبهم شبان ، في غياب مسابح محروسة بالجماعات المجاورة للوادي و التي طالما تبجح رؤساءها بوضع هموم الشباب على رأس اولويات برامجهم الانتخابية ، لتكون هذه المسابح ملاذا لهم من حر الصيف .

صورة تعبيرية 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.