الحركــة الشعبية تتصدر نتائج الانتخابات الجزئية بإقليم سطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير24 أبريل 2024آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:45 صباحًا
الحركــة الشعبية تتصدر نتائج الانتخابات الجزئية بإقليم سطات
رشيد بنكرارة

تصدر حزب الحركة الشعبية نتائج الانتخابات الجماعية الجزئية، التي أجريت يوم الثلاثاء 23 ابريل 2024 بإقليم سطات لملأ 4 مقاعد شاغــــرة ، بكل من جماعات ريما و عين بلال و أولاد بوعلي النواجة بفوزه بمقعدين الى جانب حزب الاستقلال و التجمع الوطني للأحرار .
و وفقا لمصادر ” أخبار سطات ” فقد فــاز مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة 03 بجماعة ريما ، فيما فازت مرشحة حزب الاستقلال بالدائرة 01 ومرشح الحركة الشعبية بالدائرة 10 بجماعة عين بلال ، و بجماعة أولاد بوعلي النواجة فازت مرشحة حزب الحركـــة الشعبية بالدائرة 02.
قد عرفت هذه الاستحقاقات تنافسا في الدائرة 10 بجماعة عين بلال بين حزبي الاستقلال و الحركة الشعبية ، فيما سجلت جماعة أولاد بوعلي النواجة سابقة من نوعها ، فبعد معاينة شغور المنصب النسائي بالدائرة 02 لمرشح حزب الاستقلال تقدمت مرشحة عن الحركـــة الشعبية كمرشحة وحيدة في الاقتراع ، مما يبين ان هناك خلل تنظيمي بحزب علال الفاسي الذي يترأس هذه الجماعة الفقيرة ، و قد عبر متتبعون على أن الأمور أصبحت تدبر بهذه الجماعة بنوع من اللامبالاة و بصيغة تصريف الأعمال حتى على المستوى الانتخابي والحزبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.