درك البروج يفك لغز سرقة للمواشي (الفراقشية)

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير28 أبريل 2024آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2024 - 12:28 مساءً
درك البروج يفك لغز سرقة للمواشي (الفراقشية)
رشيد بنكرارة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالبروج صباح يوم الاحد 28 ابريل الجاري الذي يصادف السوق الاسبوعي، من القاء القبض على شخصين من منطقة اولاد امراح يشتبه في تورطهم في سرقة المواشي(الفراقشية) الذين روعوا الفلاحين و مهنيي قطاع الماشية بعاصمة الشاوية والنواحي .

و في تفاصيل الخبر حسب مصادر ” أخبار سطات ” انه تم القاء القبض على المشتبه فيهما بالسوق الاسبوعي بالبروج و بحوزتهم 13 رأس من الأغنام تم حجزها من طرف الضابطة القضائية ،لتتقل عناصر الدرك الملكي بعد التصريحات الأولية للمشتبه فيهم لضيعة بالسكامنة دائرة ابن احمد لحجز ما تبقى من القطيع .

و معلوم ان اخر عملية للسطو على مجموعة من رؤوس الأغنام تمت باحدى الضيعات الفلاحية المتواجدة بين برشيد ومركز أحد السوالم ، لما تفاجأ فلاح وزوجته خلال ليلة الحادث الخميس /الجمعة 26 ابريل الجاري ، بعصابة تتكون من مجموعة من الأفراد هاجموا الضيعة بعد أن مكنهم صاحبها تحت التهديد من مفتاح الباب ، ليتم السطو على مايقارب 75 رأسا من الأغنام.
وأضافت مصادرنا، أن معلومات دقيقة قادت عناصر الدرك الملكي بالبروج إلى القيام بجولات ماراطونية بسوق الغنم صباح اليوم الأحد، حيث تم القاء القبض على أفراد يشتبه في حيازتهم لمسروق و تورطهم في واقعة السرقة المذكورة، وحجز مجموعة من رؤوس الأغنام من المرجح أن تكون ذات صلة بالسرقة الأخيرة ، موضوع البحث والتحقيق الذي تباشره عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد في هذه القضية و من المحتمل ان تقود عملية التحقيق في هذه القضية الى فك لغز هذه العصابة التي روعت الفلاحين بعاصمة الشاوية و النواحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.