حزب الحمامة بسطات يرفض الاكاذيب في حق الحزب ورئيسه ويطالب بالوضوح في الممارسة السياسية

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير17 نوفمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 9:49 مساءً
حزب الحمامة بسطات يرفض الاكاذيب في حق الحزب ورئيسه ويطالب بالوضوح في الممارسة السياسية

أكد التجمع الوطني للاحرار بسطات, بأن الرأي العام المحلي و معه مناضلات و مناضلي الحزب بسطات ، تفاجؤوا بما ورد في مقال صحفي لإحدى المنابر الالكترونية المحلية بعنوان )اخنوش في زيارة خاطفة و غير معلنة لأكبر قطب صناعي بإقليم سطات(يوم الأحد 15 نونبر 2020 “و ما تم سرده من مغالطات , أكاذيب و تكهنات”.
وأصاف الحزب من خلال بيان توصلت أخبار سطات بنسخة منه أنه “بعد الثريت و المشورة المطلوبان في العمل السياسي الجاد، و تحصينا لمكتسبات التنسيقية الاقليمية، و بموجب حق الرد، ترى التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بسطات من الواجب والضروري توضيحا لنا ورد بخصوص هذا الموضوع ذكر مايلي:
1) النفي القاطع جملة و تفصيلا لكل ما ورد في المقال الصحفي .
2) التأكيد على ان حزب التجمع الوطني للاحرار هو حزب مؤسسات و تنظيمات موازية يحترم هياكله كما هو منصوص عليه في القانون الأساسي و النظام الداخلي.
3) الرفض واستنكار لإستعمال مثل هذه الممارسات الرجعية التي لفضها المشهد السياسي المغربي منذ زمن والتأكيد على ان الفاعل السياسي اليوم اصبح مطالبا بنوع من الممارسة السياسة الواضحة و التي تحترم حق التنافس الشريف.
4) الترحيب بالزيارة الرسمية للسيد الرئيس عزيز اخنوش للإقليم سطات المبرمجة مسبقا.
وفي الأخير تؤكد التنسيقية الاقليمية للحزب من منطلق حرصها على التأكيد حسن العلاقة بينها وبين الجسم الصحفي ، انها منفتحة على الجميع في اطار توخي الحقيقة و تحري الدقة فيما ينشر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.