إسدال الستار على فعاليات مسابقة أنظف حي بالمدينة المنظمة من قبل مجلس جماعة سطات

هيئة التحرير
2021-02-12T11:32:41+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير12 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 11:32 صباحًا
إسدال الستار على فعاليات مسابقة أنظف حي بالمدينة المنظمة من قبل مجلس جماعة سطات

أسدل الستار أمس (الخميس) على فعاليات الدورة الثالثة من مسابقة أحسن حي بمدينة سطات، والمنظمة من قبل المجلس الجماعي لسطات بشراكة مع شركة “أوزون”، وبعض الجمعيات بالمدينة.

وترأس عبد الرحمان العزيزي رئيس المجلس الجماعي، فعاليات الحفل الختامي للمسابقة والذي حضره السيد الخليفة الأول لعامل إقليم سطات ورؤساء المصالح بالجماعة الى جانب مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالمدينة، كما شهدت المناسبة تقديم شريط يتضمن أقوى لحظات المسابقة والانخراط القوي لبعض الجمعيات في تهيئة وتزيين بعض الأحيان، وهو ما تفاعل معه “العزيزي” من خلال كلمة قدمها بالمناسبة اعتبرت المشاركة الكثيفة للمجتمع المدني في المسابقة تعبير عن وعي قوي بأهمية الحفاظ على البيئة بالمدينة، كما عبر عن شكره وامتنانه لجمعيات المجتمع المدني لانخراطها في التحسيس ودورها الايجابي في محاربة الوباء، كما شكر الرئيس شركاءه في تنظيم المسابقة وحيى جنود الصف الأمامي في مواجهة الوباء.

وفي نهاية الحفل تم تقديم جوائز تحفيزية لخمس جمعيات نظير تميزها خلال الدورة الحالية، وقد فازت بالمرتبة الأولى جمعية القلب النابض للنهوض بحقوق المرأة والطفل والتي ترأسها الجمعوية هند رقيب، والمرتبة الثانية عادت لجمعية الكمال للأعمال الاجتماعية والثقافية، والمرتبة الثالثة لجمعية الهدى للأعمال الاجتماعية والتنموية، والمرتبة الرابعة لجمعية الاخلاص للتضامن الاجتماعي، والمرتبة الخامسة لجمعية الفنون التشكيلية الثقافية.

يذكر أن المجلس الجماعي يستمر في مقاطعة جريدة “أخبار سطات” ولم يتم استدعاؤها لحضور الحفل أسوة بباقي الجرائد الوطنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.