حزب الأصالة والمعاصرة بسطات يضع آخر اللمسات على لائحة مرشحيه للاستحقاقات المقبلة

هيئة التحرير
2021-02-25T16:20:57+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير25 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 4:20 مساءً
حزب الأصالة والمعاصرة بسطات يضع آخر اللمسات على لائحة مرشحيه للاستحقاقات المقبلة

علمت “أخبار سطات” من مصادرها بأن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سطات، بصدد وضع آخر اللمسات على لائحة مرشحيه لدخول غمار الانتخابات المقبلة بالاقليم.

واستنادا للمصادر ذاتها فإن الطريق باتت سالكة أمام “بلدوزر” البام “العربي الهرامي” لقيادة لائحة الحزب في انتخابات مجلس النواب عن دائرة سطات، بعدما حامت الشكوك في وقت سابق بسبب وجود مرشحين اثنين عن الحزب يحملان اللون السياسي للبام، ويتعلق الأمر ب”العربي الهرامي” ، و”محمد غيات” الذي التحق بالبرلمان عن حزب الأصالة والمعاصرة من بوابة الانتخابات الجزئية.

وبذلك تتأكد المعطيات التي سبق “لأخبار سطات” أن أوردتها بخصوص البرلماني “غيات” وعن مسعاه للظفر بتزكية حزب التجمع الوطني للأحرار والترشح باسمه خلال الانتخابات المقبلة.، بعدما وصلت علاقته بقادة البام جهويا للقطيعة السياسية.

وسيكون “العربي الهرامي” حسب مصادر “أخبار سطات” وكيلا للائحة الحزب بمجلس جهة الدار البيضاء سطات عن دائرة سطات، فما سيترشح “حجاج الدقاقي” لرئاسة المجلس الاقليمي لسطات لمنافسة الرئيس الحالي الاستقلالي “المصطفى القاسمي”.

محليا يسارع “لحسن الطالبي” الذي تم تكليفه بالأمانة الاقليمية للحزب الزمن لإعداد لائحة مرشحي البام لخوض غمار انتخابات المجلس الجماعي لسطات، ويراهن “الطالبي” القطب البارز في المعارضة خلال الولاية الانتدابية الحالية على إعادة الحزب بقوة لدفة التسيير عبر تعبئة مناضلي حزب الاصالة والمعاصرة بسطات لربح التحديات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.