الفنانة رنا عتيق والصحفي والشاعر جلال كندالي والملحن زياد المهنا يغنون للأم

هيئة التحرير
وطنية
هيئة التحرير17 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 17 مارس 2022 - 8:14 مساءً
الفنانة رنا عتيق والصحفي والشاعر جلال كندالي والملحن زياد المهنا يغنون للأم

أطلقت الفنانة المصرية نجمة برنامج the voice رنا عتيق، أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الأم.

العمل الفني الجديد تحت عنوان “أمي “من كلمات الصحفي والشاعر المغربي جلال كندالي، وألحان الملحن الكويتي زياد المهنا، وتوزيع خالد الشاعر.

عن هذا العمل الفني، تقول المطرية رنا عتيق، إنها تفاعلت بشكل كبير ،مع موضوع الأغنية، والكلمات التي تلامس القلب والوجدان، كما هو الأمر بالنسبة للحن، الذي عكس هذا الإحساس ،خاصة أن الموضوع يتعلق بالأم.

وتتوقع المطربة رنا عتيق نجمة برنامج دوفيس في نسخته الرابعة، والتي ،حيث تفاعلت مع صوتها وإحساسها ،لجنة التحكيم، وكانت ضمن فريق الفنان الكبير محمد حماقي، أن تلقى الأغنية نجاحا باهرا، لأنها تستحق ذلك.
واستحضرت رنا عتيق وهي تغني للأم وتتغنى بالأمومة، والدتها ووقوفها معها في كل المحطات، مشيرة إلى أن ما وصلت إليه هو بفضل الله وبفضل والدتها ،وهي رسالة لكل الناس كي يبروا بوالديهم، خاصة الأم التي لايمكن لأي أحد أو أي شىء أن يعوض مكانتها، وهي أيضا رسالة لمن فقد الأم، ليعبر عن هذا الفقد، ويتذكر كم كانت عظيمة ومهمة في حياته .

وكشفت رنا عتيق، أنها تأثرت بهذه الأغنية، ولو لم يكن تحس بها ما غنتها .

الإعلامي والشاعر المغربي جلال كندالي، كشف في تصريح ، أن هذا العمل الفني له طعم خاص جدا ،إذ يتعلق الأمر بالأم ،التي شكلت رحمها الله نقطة ضعفه، بحكم ارتباطه بها، وهو ماعكسته كلمات الأغنية.

وشدد جلال كندالي، على أن هذا العمل الفني الذي جمعه بالفنانة رنا عتيق والملحن زياد المهنا، هو تكريم لروح والدته، ولكل الأمهات، الأحياء منهن والأموات،مضيفا أن الرسالة المتوخاة من ذلك كله، هو البر بالوالدين، فهما نعمة من نعم الله، التي لايحس بها أكثر ،إلا من فقدهما، وعلى الخصوص الأم التي تعتبر جنة في الأرض تمشي على قدمين،معتبرا أن الكلمة الصادقة التي تنبع من القلب، لايمكن لها إلا أن تصل إلى القلب، كما شكل اللحن الذي قام بها الملحن الكويتي زياد المهنا يقول جلال كندالي، إضافة إلى هذه الكلمات، حيث تم هو الآخر بحب وإحساس كبيرين، ليتوج بالإحساس الجارف للصوت الجميل والعميق للمطربة رانيا عتيق.

الملحن الكويتي زياد المهنا، عبر عن سعادته بالتعامل مع الصحفي والشاعر المغربي جلال كندالي، حيث كان موضوع هذا العمل الفني، موضوعا لايمكن القفز عليه وتجاهله، لأنه يعبر عن ارتباطنا جميعا بأمهاتنا.

وتمنى الملحن زياد المهنا، أن تنال أغنية “أمي “رضا وإعجاب الجمهور، كاشفا أن هناك نسخة ثانية من هذا العمل، مؤداة بآلة العود، مشددا على أنه تعامل من قبل مع الفنانة رنا عتيق، ويتمنى أن يستمر هذا التعامل الثلاثي المصري، الكويتي والمغربي في أعمال فنية قادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.