نادي 6 دايز ينظم قافلته الانسانية الثامنة من سطات إلى خنيفرة

هيئة التحرير
غير مصنف
هيئة التحرير13 يناير 2024آخر تحديث : السبت 13 يناير 2024 - 12:55 مساءً
نادي 6 دايز ينظم قافلته الانسانية الثامنة من سطات إلى خنيفرة

أعلن نادي 6 دايز المكون من تلميذات وتلاميذ المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، عن تنظيمه لقافلة انسانية في اتجاه اقليم خنيفرة يوم 22 يناير الحالي. فهذا النادي المؤسس سنة 2011 متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري والانساني بتراب الاقليم وخارجه، للمساهمة في التخفيف من معانات مختلف الفئات الهشة، وتقوية روح المواطنة المتضامنة لدى أعضائه والمساهمين معه في رسالاته النبيلة.  فقد استطاع منذ تكوينه تمويل مشاريع إنسانية مثل حفر الآبار، القوافل الطبية المدرسية، توزيع الأضاحي، التبرع بالدم، تجديد المدارس، والعديد من الأنشطة الأخرى.

قافلة يوندايز الإنسانية، و التي ستمتد من 23 إلى 27 من الشهر الجاري. تهدف إلى إحياء و إعادة تأهيل دوار جبوج المتواجد بإقليم خنيفرة من خلال توزيع 1000 قفة غذائية- حفر بئر وتجهيز بئرين آخرين- ترميم مدرسة- إنشاء جسر- إنشاء تعاونية-تسييج مقبرة- قافلة مدرسية- قافلة طبية.

‏UNIDAYS 8 هو تحدي كبير قبله أعضاء المكتب “الجوكرز”، من أجل زرع بصيص الأمل في أذهان أهالي قرية جبوج، و نجاح النسخ السابقة يعزز حافز وتصميم أعضاء 6 دايز على بذل مجهودات مضاعفة لضمان مرة أخرى رحلة إنسانية لا مثيل لها. بحيث يمكن اعتبار هذه القافلة ومثيلاتها خير سفير للمدرسة والجامعة والمدينة رغم عدم مساهمة أي طرف منهم في هذه الانشطة ولو بدعم لوجيستيكي أو تسهيل عمل الشباب عوض عرقلته التي تمتاز فيها سلوكات بعض الاداريين سامحهم الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.