الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تلغي منصة العمل بالمواعيد الالكترونية

هيئة التحرير
2022-02-08T23:03:40+01:00
وطنية
هيئة التحرير8 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 11:03 مساءً
الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تلغي منصة العمل بالمواعيد الالكترونية
رشيد بنكرارة

اعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية في بلاغ لها عبر موقعها الرسمي بالشبكة العنكبوتية أنها قررت إلغاء منصة أخذ المواعيد عن بعد NARSA KHADAMAT التي تم الشروع في استغلالها منذ شهر يونيو 2020 كأحد الإجراءات الضرورية لتدبير ولوج المرتفقين إلى المصالح الترابية للوكالة، و انهت الوكالة إلى علم جميع المرتفقين أنه بإمكانهم إيداع ملفاتهم أو سحب وثائقهم لدى المصالح الترابية للوكالة دون الحاجة إلى أخذ المواعيد عبر منصة “NARSA KHADAMAT”. و حسب ذات البلاغ ان هذه الخطوة ، جاءت بعد الشروع التدريجي في تنزيل وتطبيق مضامين الاتفاقية المبرمة بين الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية و”بريد بنك” و “بريد كاش”، والتي بموجبها يتم حاليا إيداع ملفات رخص السياقة لدى الوكالات التابعة لهما، و اضاف ذات البلاغ انه سيتم خلال الشهور القليلة المقبلة إضافة خدمات أخرى تهم إيداع الملفات المتعلقة بشهادات تسجيل المركبات (البطائق الرمادية) بنفس الوكالات.
و اضاف ذات البلاغ انه في إطار التدابير الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) الكفيلة بضمان سىلامة وصحة الموظفين والعاملين والمرتفقين على حد سواء ، تهيب وكالة السلامة الطرقية بكافة المرتفقين إلى ضرورة الإلتزام والتقيد بهذه التدابير والإجراءات الوقائية والصحية خاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى المرافق الإدارية التابعة لمصالحها الجهوية والمحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.