تنصيب محمد صديق مديرا جديد للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد

هيئة التحرير
جامعة الحسن الاول
هيئة التحرير21 فبراير 2024آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2024 - 8:17 صباحًا
تنصيب محمد صديق مديرا جديد للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد

أشرف رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، يوم الثلاثاء 20 فبراير على تنصيب الأستاذ محمد صديق مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيـد.

حفل التنصيب الذي حضره عدد من الأساتذة والطلاب و الأطر الإدارية و التقنية و ممثلي المجالس المنتخبة و المصالح الخارجية والأمنية بالإقليم ، افتتحه رئيس الجامعة بكلمة أشاد فيها بالأستاذ محمد صديق وبمستواه الأكاديمي والعلمي المتميز وقدرته على تدبير أمور هذه المؤسسة العلمية الشابة، وترسيخ مكانتها محليا ووطنيا ودوليا، وتشجيع التكوينات الجديدة بها، وتقوية البحث العلمي، والمضي قدما بها بما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية، وانخراط الجامعة في تنزيل المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

58f13be6 800b 4e37 86cb 0ae3d9ca8468 - اخبار سطات

ودعا رئيس الجامعة في كلمته، جميع مكونات الجامعة إلى تعزيز التناغم والانسجام والتنسيق مع جميع الفاعلين الجامعيين والاقتصاديين والاجتماعيين من أجل الارتقاء بالمؤسسة إلى أفضل المستويات.

كما أشاد رئيس الجامعة بالجهود الجبارة التي بذلها المديرون السابقون، الأستاذ المصطفى وليم، والأستاذ عبد السلام العميري، والأستاذ عبد المومن التبياوي، والمدير بالنيابة الأستاذ أديب جنان، في سبيل الرقي بجودة التعليم بهذه المنشأة العلمية.

وفي كلمته بالمناسبة، أبرز الأستاذ محمد صديق، مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، رغبته في تجديد الشراكات وتقوية التعامل مع مختلف المؤسسات والشركاء والفاعلين بمحيط المدرسة، بما يخدم مصالح الطلبة.

3e7099c1 91a0 45fe 9818 42fd5ae4adc0 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.