كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات توضح…

هيئة التحرير
2024-07-18T19:16:20+01:00
جامعة الحسن الاولهنا سطات
هيئة التحرير18 يوليو 2024آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2024 - 7:16 مساءً
كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات توضح…

في إطار حق الرد توصلت جريدة “أخبار سطات” ببيان حقيقة حول مقال صادر بموقع الجريدة تحت عنوان “كلية العلوم القانونيـة والسياسية بسطات و عقدة الغياب في نتائج امتحانات الطلبة”. جاء فيه ” أن إدارة الكلية، وتفاعلا مع موقع “اخبار سطات” الجاد وذي المصداقية، نحيطكم ومن خلالكم الرأي العام المحلي الوطني بما يلي:

– تضع إدارة الكلية تحت تصرف الطلبة منصة خاصة بإيداع شكاياتهم سواء لأجل اعادة التصحيح أو لنقطة غائب، وهي منصة تسمح للسادة الأساتذة بالتعرف على وضعيات طلبتهم والتفاعل معها في آجال معقولة.

– توفر هذه المُكنة للطلبة الذين اخطؤوا في كتابة رقم الأبوجي الخاص بهم، عن غير قصد، باستعادة النقاط الخاصة بهم في حالة “نقطة غائب” واستيفاء وحداتهم.

– تسهر إدارة الكلية على ضمان التجاوب بشكل فوري بالتنسيق مع السيدات والسادة الأساتذة الذين لا يدخرون جهدا في التعامل بجدية مع كل الطلبات الواردة بخصوص المواد التي يدرسونها.

– تعمل إدارة الكلية على توفير ظروف اجتياز الامتحانات في أجواء تنظيم محكم ونزيه وذلك ضمانا لتكافؤ الفرص ولمصداقية الديبلومات الوطنية. وقد بذل أطر واداريو الكلية جهودا تستحق التنويه تطلبت عملا مستمرا ودؤوبا خدمة للصالح العام ومصالح الطلبة.

– تضع ادارة الكلية نفسها رهن إشارتكم لتقديم مزيد من التوضيحات رفعا لكل لبس وخدمة للعمل الصحفي النبيل والبناء، اذ تشكل العملية التواصلية جزءا من استراتيجية عمل جميع فعاليات كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات.”

إن موقع اخبار سطات، حفاظا على الموضوعية والمصداقية الذين يعتبران الراسمال الوحيد للخط التحريري، يعمل على النقد الايجابي لعمل المؤسسات لخدمة أحسن للمواطنات والمواطنين كمرتفقين وزبناء.

كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، ومؤسسات أخرى، تعرف مشاكل واختلالات تراكمية من عهد سابق تحاول بقايا أذنابه التصدي للاصلاح من خلال العرقلة للحفاظ على مصالحها والتحكم في دواليب السير الاصلاحي من الداخل ومن قرب محرك الاصلاح، رغم الرغبة القوية التي تجسدها تدخلات العمادة الجديدة.

أخبار سطات، ومن موقعها الاعلامي المواطناتي المبني على مضامين الرسالة الملكية الموجهة للاعلام، ستعمل جاهدة على رصد كل اختلال وتغليب كفة الاصلاح الرامي لخدمة القرب للطلبة وفق القوانين والمساطر بكل شفافية وموضوعية، والكشف عن ضفادع المستنقعات النتنة التي تحاول الركوب على بعض الاحداث لتحقيق مكاسب مريبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.