معهد التكوين شبه الطبي بسطات الأول بالإقليم في تكوين الممرضين والممرضات والمولدات..مستقبلكم ونجاكم التزامنا

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير25 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 سبتمبر 2021 - 1:07 مساءً
معهد التكوين شبه الطبي بسطات الأول بالإقليم في تكوين الممرضين والممرضات والمولدات..مستقبلكم ونجاكم التزامنا
فمجال الصحة كا نعرفو كاين خصاص كبير، هذا علاش تم الالتجاء للمعاهد الخاصة، وماشي اي معاهد بل خاص تكون عندها معايير صارمة فالتكوين والتجربة والتجهيزات
وفهاد الاطار جا معهد التكوين الشبه الطبي بسطات كأول مؤسسة بالإقليم كتشتاغل بمعايير مهنية كبيرة حيث فتح أبوابه خلال السنة التكوينية 2004/2005 وراكم المعهد 17 سنة من العمل الجاد والهادف فمجال التكوين وتخرجو منو 15 فوج من الممرضين والممرضات متعددي الاختصاصات والمولدات ومساعد الممرض ومساعد مساعد ممرض..
كثر من %95 لي تخرجو من المعهد تمكنوا أنهم يشتاغلو فالمغرب وخارج المغرب و عدد كبير استطاعوا يفتحو مراكز خاصة للتمريض بعدد من المدن المغربية وكيبقى المعهد الوحيد في الإقليم اللي كيتوفر على شعبتي “الترويض الطبي والتوليد”.
أما بخصوص الولوج لتكوينات المعهد، فبالنسبة لحاملي البكالوريا بجميع تخصصاتها فللمرشح الحق في التكوين من اجل الحصول على شهادة ممرض متعدد الاختصاصات أو مولد(ة) أو مروض(ة) طبي(ة)، التي تدوم الدراسة خلالها ثلاث سنوات، فيما المترشحين الحاملين لمستوى الباكالوريا فلهم فرصة التكوين للحصول على مساعد ممرض بالدراسة لمدة سنتين داخل المعهد.
معهد التكوين الشبه الطبي بسطات، نافذة امام شباب الاقليم باش ياخدو تكوين يأهلهم بسهولة لعالم الشغل ..ويضمن ليهم العيش الكريم.
وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة مقر المعهد بزنقة مولاي الحسن رقم 9 قرب ثانوية ابن عباد أو حي الفرح زنقة ابن طفيل رقم 12 قرب مسجد بدر الفرح 1.
كما يمكنكم الاستفسار عبر الواتساب أو ربط الاتصال على الأرقام التالية:
عزيز : 06.21.04.86.34  / مينة : 06.01.95.41.52 
WhatsApp Image 2021 08 27 at 12.22.41 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.