تعيين عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن سطات خلفا لعبد المجيد الشواي

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير1 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 1 نوفمبر 2021 - 9:29 صباحًا
تعيين عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن سطات خلفا لعبد المجيد الشواي

علمت “اخبار سطات ” ان المديرية العامة للأمن الوطني اصدرت يوم الاحد 31 اكتوبر، مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بمدن: سطات ، الجديدة وخريبكة، بالاضافة الى المعهد الملكي للشرطة ، و وفقا لذات المصادر ، ان هذه التعيينات جائت لضخ دماء جديدة و مواصلة دينامية التحديث التي تنهجها المديرية لتنفيذ استراتيجيتها الأمنية الرامية الى إرساء التداول على مناصب المسؤولية على أساس الاستحقاق والكفاءة ، فضلا عن اعتماد حركية داخلية منتظمة في صفوف مواردها البشرية وتعزيزها بكفاءات مهنية من الجيل الجديد للأطر الأمنية.

وقد شملت هذه التعيينات تضيف ذات المصادر ، تعيين والي الأمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن سطات، قادما إليها من مدينة الجديدة التي كان يشغل بها مهمة رئيس للأمن الإقليمي،وذلك خلفا لعبد المجيد الشواي الوالي السابق لامن سطات الذي تم إعفائه من مهامه و احالته على التقاعد بعدما استفاد من عقد تمديد و تعيين الرئيس السابق لمنطقة أمن خريبكة رئيسا للأمن الإقليمي بالجديدة، وتعويضه في هذه المهمة بإطار أمني قادم من مدينة الدار البيضاء التي كان يشغل بها منصب نائبا لرئيس منطقة أمن بنمسيك.

كما همت هذه التعيينات الجديدة، وضع إطار من الجيل الجديد للكفاءات الأمنية على رأس مدرسة الشرطة بطنجة، المزمع افتتاحها في المدى القريب، لتدعيم البنيات التحتية الخاصة بالتكوين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.