هل اتاك حديث مركز تسجيل السيارات بسطات؟

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير30 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 30 ديسمبر 2021 - 7:56 مساءً
هل اتاك حديث مركز تسجيل السيارات بسطات؟

مركز تسجيل السيارات بسطات يمكن اعتباره إدارة السنة بامتياز! فهي الإدارة الوحيدة التي لها قبول لا تحظى به اي إدارة اخرى بالاقليم.

فمن الساعات الاولى للعمل الاداري وهي تعرف ازدحاما وتراصا للزائرات والزائرين من كل حدب وصوب من إقليم سطات في طابور لا يتوقف حتى انتهاء ساعة عملها.

وللاشارة فهذه الإدارة تتوقف غالبا قبل الرابعة والنصف بكثير، وهي ميزة أخرى تتميز بها هذه الإدارة اللاممركزة، غير ان وقت انتهاء العمل يخبرك به حارس الامن الخاص الذين على ما يبدو أضحوا اكثر من حراس امن واقل بقليل من الموظفين…

بعد طابور يختلف دوما وقته مع مواقيت الموعد المأخوذ من الانترنيت، قد تنجح بالدخول للتبرك من هذا الصرح الاداري واجوائه الداخلية التي تنسيك معانات الانتظار خارجا تحت الشمس او الامطار، فتتجه لطلب خدمة هذا المرفق العمومي المرتفعة الكلفة، فيقال لك : هناك خلل في السيستيم… اطلب موعدا آخر وعد. غير أنه عليك ان تختار توقيتا يناسب هذه الإدارة فهي لا تعمل منتصف يوم الجمعة، وكذا في اوقات لا يعلمها الا الراسخون في العلم وحراس الامن الخاص والزبناء الدائمين ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.