تكرار معاناة زبناء خدمات بنك بسطات

هيئة التحرير
2022-02-01T12:49:42+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير1 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 12:49 مساءً
تكرار معاناة زبناء خدمات بنك بسطات

مع كل نهاية الأسبوع تقريبا يكون الصندوق الخاص بالمصرف الآلي لهدا البنك فارغا من النقود. مما يظطر زبناءه الى التنقل بين مختلف شبابيك وكالاته بالمدينة، ليتاكدو بأنه مشكل شامل بالمدينة. وضعية تفرض عليهم شراء خدمة الحصول على نقود من ابناك اخرى بالمدينة…. 

ان البنك المذكور بات عنوانا للاكتظاظ والتجمهر امام كل وكالاته بشارع الحسن الثاني وقرب سوق اشطيبة!!! فحسب زبونة شابة لهذا البنك بسطات : ” من المستحيل دفع او سحب نقودك من هذه الوكالات بكل سهولة!!! بل للقيام بهذه العمليات عليك التضحية بيوم كامل في الطابور” في استغراب وتحسر. وقد اوضحت الزبونة الشابة انه لربما لان البنك يتوفر على صيغة خاصة للشباب دون 30 سنة بخدمات مجانية، غير ان كلفتها اكبر!!!

اما الموظفون والعمال زبناء هذا البنك فإن معاناتهم تتفاقم نهاية كل شهر ليسيحوا بين وكالاته دون جدوى….
جميل ان ينفتح البنك على زبناء جدد، لكن الاجمل ان لا يكون على حساب خدماته. فالبنك قبل كل شيء هو خدمة مالية يطمح كل بنك لتجويدها من خلال اعتماد شبابيك الية جديدة و خدمة داخل الوكالات بسطات تكون عند حسن انتظار الزبناء. لانه كيف سيتم اقناع هذا الشاب بالاستمرار في التعامل مع هذا البنك بسطات بعد دخوله عالم المقاولة ؟؟ في حين ان الأبناك الموجودة بجانبه تقوم بتقديم الخدمات لزبناءها دون توقف و بالجودة المنشودة.

كما انه الغريب في الامر كله هو انه عندما يرغب الزبناء، حسب تصريحاتهم، الاستفسار على مدير البنك لتقديم الاحتجاج يقول لهم عون الأمن الخاص بأن المدير في اجتماع خاص. ليته توجيههم عند أحد الموظفين حيث يجيبك بأن الأمر يتعلق بالشركة المكلفة بالشباك الالي، وانه لا دخل لهم بها؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.