الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تجدد هياكلها التنظيمية، والشريعي و البهلول ضمن مجلسها الإداري عن إقليم سطات

هيئة التحرير
2022-03-22T09:34:06+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير21 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:34 صباحًا
الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تجدد هياكلها التنظيمية، والشريعي و البهلول ضمن مجلسها الإداري عن إقليم سطات
رشيد بنكرارة

عقدت الجمعية المغربية لرؤساء مجالــس الجماعات يوم السبت 19 مارس بمدينة مراكش، جمعها العام خصص للدراسة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب رئيس وأعضاء مجلســـــها الإداري.

الجمع الذي حضره أكثر من 1200 عضو من أعضاء الجمعية، والوالي، المدير العام للجماعات المحلية، وممثلي منظمات دولية ومؤسسات شريكة، استعراض حصيلة المنجزات والمشاريع المبرمجة وفتح نقاش حول اللامركزية بالمغرب، وبعد ذلك تم انتخاب الرئيس السيد منير ليموري المنتمي لحزب الاصالة والمعاصــــــــرة ، و الذي يشغل رئيس جماعة طنجة رئيسا جديدا للجمعية خلفا للسيد بودرا عن نفس الحزب ، كما تم اختيار السيد رشيد البهلول رئيس جماعة راس العين عن حزب الاتحاد الاشتراكي والسيد العربي الشريعي رئيس جماعة أولاد فارس الحلة عن حزب الاستقلال ضمن أعضاء المجلس الاداري للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات لتمثيل إقليم سطات بالجمعية المذكورة.

ومعلوم ان هذه الجمعية تأسست سنة 2013 بمدينة الرباط على هامش المؤتمر العالمي الرابع للمنظمة الدولية للمدن والحكومات المحلية المتحدة، وتمثل هذه الجمعية مجموع المنتخبين المحليين ل1503 جماعة الموجودة بجهات المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.