تنسيقية التجمع الوطني للاحرار تستنكر أحداث ما عرفته دورة المجلس الجماعي بسطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير24 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 24 مارس 2022 - 11:26 مساءً
تنسيقية التجمع الوطني للاحرار تستنكر أحداث ما عرفته دورة المجلس الجماعي بسطات

على اثر الاحداث التي عرفتها الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة سطات في تسميتها و احداثها و التصرفات التي واكبت اطوارها و مجرياتها و التي كانت موضوع نقاش مفتوح على منصات التواصل الاجتماعي اتسم في الحيز الاكبر منه بالسخرية و الاستنكار ، و في هذا الصدد توصلت “اخبار سطات ” ببيان استنكاري من التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار بسطات، سجلت فيه ان ما تم تداوله في مقاطع فيديوهات، احداث فوضوية تسيء لمدينة سطات و للمغرب و مختلف مؤسساته عامة، وتشكل انحرافا خطيرا لمفهوم الديمقراطية التمثيلية و تضرب في العمق المكتسبات المحققة في هذا المجال و ترسم صورة مسيئة للوطن في المحافل الدولية.

و اضاف البيان، انه اذ تستنكر التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار بسطات، تؤكد الرفض التام لكل الافعال التي تتنافى مع الاخلاق و العمل السياسي الجاد ، وتدعو مختلف الفاعلين السياسيين المحليين الى استحضار المصلحة العامة و كذا تطلعات الناخبين المتعطشين لبلورة و تنزيل برامج تنموية على ارض الواقع ، كما تدعو الى جعل دورات المجلس الجماعي فرصة لتنفيذ برنامج عمل الجماعة عوض مشاداة كلامية يؤدي المواطن السطاتي ثمنها .

Sans titre 1 3 scaled - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.