سطات: الإرتجالية و سوء التنظيم يحولا تظاهرة رياضية لكارثة حقيقية..!!

هيئة التحرير
2022-12-25T23:35:49+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير25 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2022 - 11:35 مساءً
سطات: الإرتجالية و سوء التنظيم يحولا تظاهرة رياضية لكارثة حقيقية..!!
عبد الحق المودن

شهدت مدينة سطات صباح اليوم الأحد بملحق الملعب البلدي بالمدينة فوضى كبيرة تخللتها إصابات تم نقل بعضها لمستعجلات المدينة..!! التظاهرة التي كان من المفروض أن تكون عرسا و مسابقة رياضية كبيرة للتنقيب و لاختيار مواهب كروية جديدة ڨبل أن تحولها الإرتجالية و سوء التنظيم لمجرد فوضى كبيرة كادت أن تنتهي بكارثة لولا الألطاف الإلهية..!!

التظاهرة الرياضية التي دعت إليها الجامعة الملكية لكرة القدم تحت إشراف وزارة التربية الوطنية والرياضة والتعليم الأولي و بمباركة السلطات المحلية تحت شعار قافلة مواهب كروية بحضور وجه إعلامي معروف عقب التألق العالمي لأسود الأطلس بعد أن فتحت باب التسجيل ببوابة إلكترونية تم حصر العدد بعدها في 500 لاختيار فقط 10 مواهب..!!! ما حدث بعدها صباح اليوم فاق كل التوقعات حيث فاق الحضور الرقم المتفق عليه بأضعاف كثيرة تحولت معها التظاهرة لمجرد فوضى كبيرة ساهم فيها ضيق الملعب و التدخل الأمني كادت معه الأمور أن تتطور لما لا تحمد عقباه..!! فوضى و تدافع شوهدت معهما سيارة الإسعاف و هي تتنقل بين ملعب الفوضى و مستعجلات المدينة في أكثر من مرة في وقت تم اختيار 10 مواهب المتفق عليها ( )..!! وسط تدمر و استياء كبيرين لأولياء الأطفال و “المواهب” الذين فوجئوا بكل تلك الفوضى و كل تلك الإرتجالية التي كادت أن تحول عرسا رياضيا لكارثة حقيقية..!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.