دفاعاً عن النظام الاساسي لهيئة كتابة الضبط، الشغيلة العدلية بسطات تخوض اضرابا وطنيا

هيئة التحرير
2024-03-21T23:27:45+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير21 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2024 - 11:27 مساءً
دفاعاً عن النظام الاساسي لهيئة كتابة الضبط، الشغيلة العدلية بسطات تخوض اضرابا وطنيا

تخوض الشغيلة العدلية بسطات استجابة لبلاغ المكتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع العدل اضرابا وطنيا مدته 48 ساعة يومي 20 و 21 من شهر مارس الجاري في سياق الدفاع عن النظام الاساسي لهيئة كتابة الضبط الذي لم يعرف أي تغيير منذ سنة 2011، وبعد إبرام هيئتنا النقابية مع وزارة العدل محضر اتفاق بتاريخ 9/5/2023 من أجل تعديل مقتضيات النظام الأساسي لهيئة كتاب الضبط قصد عرضه على وزارتي المالية و الوظيفة العمومية، وبعد تعثر تسوية الملف المطلبي لموظفي لقطاع العدل و دخوله في دائرة الجمود كان طبيعيا خروج هيئتنا للاحتجاج، هذا و إن هيئتنا النقابة للجامعه الوطنية لقطاع العدل بإقليم سطات ترى أن الباب سيبقى مفتوحا على كل الاحتمالات حسب تطور المستجدات إما بالتصعيد أو التفاوض.
و أخيرا فإن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لقطاع العدل بسطات إذ ينوه بالانخراط الكبير و المسؤول لكافة موظفي العدل بإقليم بسطات لخوضهم الإضراب الناجح بحيث وصلت نسبته إلى مايفوق٠ 95%، فإنه يدعو عموم موظفي العدل إلى مزيد من التعبئة و اليقظة.

عن عضو المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لقطاع العدل بسطات الاستاذ خالد بخلا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.