جماعة بني خلوك تحتضن المنتدى الاول للديمقراطية و الحكامة و المساواة ..

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير6 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 6 نوفمبر 2021 - 7:46 مساءً
جماعة بني خلوك تحتضن المنتدى الاول للديمقراطية و الحكامة و المساواة ..
رشيد بنكرارة

احتضنت صباح يوم السبت 6 اكتوبر، قاعة المكتبة الجماعية بالدار العائلية القروية ببني خلوك، المنتدى الاول للديمقراطية و الحكامة و المساواة، الذي يدخل في إطار الزيارات التبادلية بين فيدرالية النسيج الجمعوي بني مسكين بدائرة البروج وفيدراليات وائتلافات جمعوية بكل من اقاليم : سطات ، الحسيمة ،طاطا وفكيك في إطار مشروع “صفاء والديمقراطية ” الذي تنظمه المنظمة الايطالية CEFA و شركاءها من بينهم جمعية بني مسكين للتنمية البشرية بالبروج.

WhatsApp Image 2021 11 06 at 13.51.21 - اخبار سطات

هدا اللقاء كسر تلك الصورة التي كانت تجسد تباعد المجالس المنتخبة و عدم انفتاحها عن فعاليات المجتمع المدني، و عرف حضور رؤساء مجالس جماعات : بني خلوك ، سيدي بومهدي ، سيدي احمد الخدير ، دار الشافعي ، اولاد افريحة ، مسكورة و اولاد فارس الحلة ، كيسر ، بني يكرين ، رؤساء جمعيات المجتمع المدني ببني مسكين، الجمعية الديموقراطية للنساء بالمغرب واللجنة الأوربية للتكوين والفلاحة(CEFA).

WhatsApp Image 2021 11 06 at 13.50.11 - اخبار سطات

تخلل هدا اللقاء عرض مجموعة من الأشرطة الوثائقية للتعريف بالمنطقة والمسار التاريخي للنسيج الجمعوي ببني مسكين ، كما عبر جميع الرؤساء الحاضرين في تدخلاتهم على الانفتاح على جمعيات المجتمع المدني و اعتباره كشريك اساسي في التنمية المحلية و العمل في إطار تشاركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.