اضرام النار في شاحنة للبصل بسوق الخضر تقود شخصا للاعتقال ببرشيد

هيئة التحرير
جهويةهنا سطات
هيئة التحرير10 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 11:36 مساءً
اضرام النار في شاحنة للبصل بسوق الخضر تقود شخصا للاعتقال ببرشيد

علمت “أخبار سطات” أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة برشيد بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، تمكنت مساء أمس الخميس 09 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، بمنطقة الكرارمة ضواحي برشيد ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإضرام النار العمدي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

و في تفاصيل الخبر وفق مصادر “أخبار سطات” أن المشتبه فيه الذي يعمل مياوما بسوق الخضر، نشب خلاف عرضي بينه و بين حارس السوق رجحت مسارات البحث من كونه هو السبب في ارتكاب هذا الفعل .
و أضافت ذات المصادر أن المعطيات الأولية أن المشتبه به قام بإضرام النار عمدا باستخدام مادة سريعة الاشتعال في شحنات كبيرة من البصل، كانت مخزنة داخل سوق الجملة للخضر بمدينة برشيد.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة المنجزة في إطار هذه القضية تضيف ذات المصادر ، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمنطقة الكرارمة بضواحي برشيد.
و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.