أنبــــاء عن إحالة ملف عامل الصخيرات-تمارة ومن معه على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية

هيئة التحرير
2022-10-26T11:40:43+01:00
وطنية
هيئة التحرير26 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 11:40 صباحًا
أنبــــاء عن إحالة ملف عامل الصخيرات-تمارة ومن معه على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية
رشيد بنكـــرارة

علمت “أخبـــار سطات” أن ملف عامل عمالة الصخيرات –تمارة الذي تم يوم الاثنين توقيفه من طرف وزارة الداخلية، رفقة ستة رجال سلطة وإطارين إداريين بنفس العمالة، على ضوء النتائج التي أسفر عنها البحث الأولي للمفتشية العامة للإدارة الترابية والمتعلقة بخروقات في مجال التعمير، ستتم إحالتهم على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقيق معهم حول المنسوب إليهم ، وأضافت ذات المصادر ، أنه على ضوء نتائج هذه الأبحاث القضائية سيتم تفعيل الإجراءات الإدارية المناسبة في حق المعنيين بالأمر، وفقا للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل، فور انتهاء التحقيقات والمسطرة القضائية المفتوحة في الموضوع.
ومعلوم أن قرار التوقيف و بلاغ وزارة الداخليـــة بالأمس جعل العديد من ممثلي الإدارة الترابية على اختلاف رتبهم يتحسسون رؤوسهم، وخاصة بعض العمال و رجال السلطة ورؤساء الاقسام بالعمالات الذي حولو هذه المرافق الى ضيعات يتصرفون فيها بدون حسيب و لا رقيب ، سيما و أن القرار فيه إشارة قوية على الحرص الدائم للوزارة على ترتيب الجزاءات لتذكير ممثليهما باحترام القانون وبالتطبيق الصارم للمساطر التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.