ارباب الصالونات بسطات يحتفلون بعيد المرأة ويخلقون الحدث

هيئة التحرير
غير مصنف
هيئة التحرير11 مارس 2016آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 1:25 صباحًا
ارباب الصالونات بسطات يحتفلون بعيد المرأة ويخلقون الحدث

مدرسة بدر للحلاقة والتجميل، اللقاء الخامس يوم التاسع من مارس 2016 والذي يعتبر امتدادا لبناء أسس شراكة بين الجهاز التكويني والمهنيين، يستهدف الارتقاء بحرف الحلاقة والتجميل وتثمين التجارب وتلاقحها باستحضار المهارات الوطنية والدولية.

هذه التظاهرة الفنية نظمت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وأطرها الاستاذ الاسباني josep antoni lopez الخبير في صباغة الشعر والذي قدم آخر التقنيات في الصباغة وتسريحات الشعر واخر تقنيات تقصيصه.

وتلتها عروض للمهنيين المبدعين من مدينة مراكش، كل من السيد فتاح واكريم وعبد الرحمان موخير من مراكش، هذان الفنانيين اللذان أبانو عن مهارات عالية أبهرو من خلالها الحضور بعروض فنية في تزيين العرائس نالت استحسان الجميع.

وقد عرفت هذه التظاهرة نجاحا منقطع النظير بشهادة كل الحاضرين، الذين اتوا من مناطق مختلفة، هدا وقد تخللت التظاهرة توزيع شواهد تكريمية لقيدومي الحلاقة بالمدينة حيث تم تكريم السيد احمد الطاهيري لمساهمته في خدمت هذا القطاع وكذالك تم تقديم شواهد تقديرية للمشاركين تقديرا لهم على مساهمتهم في انجاح هذا الحفل .

وفي الأخير قدم السيد عبد الرحمان العزيزي رئيس المجلس الجماعي لمدينة سطات، كلمة ترحيبية للحاضرين والمؤطرين والمنظمين والساهرين على إنجاح هده التظاهرة وعبر كذلك عن دعمه وتشجيعه للأعمال الجمعوية.

 

عذراً التعليقات مغلقة