عاجل.. اجتماع طارئ للجنة اليقظة الاقليمية وهذه أهم القرارات المتخذة..

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير22 ديسمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 2:57 مساءً
عاجل.. اجتماع طارئ للجنة اليقظة الاقليمية وهذه أهم القرارات المتخذة..

عقذت لجنة اليقظة الاقليمية صبيحة اليوم ( الثلاثاء) بمقر عمالة سطات تحت رئاسة السيد عامل اقليم سطات. اجتماعا طارئا للتداول في الوضعية الوبائية بالاقليم والاجراءات الاحترازية على ضوء البلاغ الحكومي الصادر أمس والذي تم الاعلان من خلاله عن حزمة من التدابير والاجراءات للاسابيع الثلاثة المقبلة.
واستنادا لمصادر أخبار سطات فإن لجنة اليقظة الاقليمية وضعت خطة لتنفيذ هذه الاجراءات ابتداء من منتصف ليلة غد الاربعاء. ويتعلق الامر بتطبيق حظر للتجول الليلي ابتداء من التاسعة ليلا حتى السادسة صباحا. فيما حافظت اللجنة حسب المصادر ذاتها على باقي الاجراءات المتخذة بخصوص مواعيد اغلاق المحلات والمقاهي والاسواق الممتازة.
وأعطت لجنة اليقظة الاقليمية خلال الاجتماع ذاته الضوء الأخضر لفتح الحمامات بالاقليم بعد أن انهى رجال السلطة بمختلف دوائر الاقليم لقاءاتهم التحسيسية مع أرباب الحمامات, وأكدت مصادر أخبار سطات بأن السلطات ستكون صارمة للغاية في مراقبة احترام أرباب الحمامات للاجراء والتدابير الصحية التي التزموا بها تحت طائلة اتخاذ احراءات زجرية في حق المخالفين.
وأفادت المصادر ذاتها بأن لجنة اليقظة الاقليمية جددت دعوتها للمجتمع المدني وعموم المواطنين من أجل الانخراط في حملات التحسيس لمواجهة الوباء مؤكدة بأن المقاربة التشاركية بين جميع مكونات المجتمع وبمختلف مناطق الاقليم منحت سطات موقعا متقدما في الجهود الوطنية لمحاربة الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.