شبيبة الاستقلال تدين “الحملة الممنهجة ضد الحزب وقياداته” وتؤكد انخراطها في النضال من أجل طموحات الشباب

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير3 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 11:20 صباحًا
شبيبة الاستقلال تدين “الحملة الممنهجة ضد الحزب وقياداته” وتؤكد انخراطها في النضال من أجل طموحات الشباب

عبرت الشبيبة الاستقلالية بسطات عن تثمينها “للدينامية التي بات الحزب يعرفها من خلال تعيين شاب ابن الحزب وتنظيمه النقابي كمفتش اقليمي ،وحرصه على تكاثف الجهود من أجل إعادة الوهج للحزب داخل الاقليم.”
وباركت شبيبة حزب الاستقلال من خلال بيان أصدرته المنظمة بعد اجتماع تنظيمي أشرف عليه مفتش الحزب وعضو المكتب التنفيذي للمنظمة, (باركت) ” العمل الذي يقوم به الكاتب الإقليمي للحزب مصطفى القاسيمي ،من خلال تحصين صفوفه وتحفيز العديد من الأطر الى الانضمام اليه”
ورحبت شبيبة حزب الميزان من خلال البيان ذاته “بكل الملتحقين” وأكدت على “استعدادها للانخراط في كافة الأنشطة الاشعاعية والتواصلية التي خطها الحزب في مشروعه من اجل احتلال المرتبة الاولى في الاستحقاقات المقبلة.
ونددت الشبيبة الاستقلالية بما اعتبرته “الهجمة الشرسة التي تشنها بعض المنابر المؤجورة على حزب الاستقلال بالاقليم” واعتبرت الأمر “مؤشر قوي على قوة الحزب ومكانته ،على اعتبار أن الجميع يجمع أن الحزب سيكون في المرتبة الاولى خلال الاستحقاقات المقبلة مما يؤرق بعض الجهات التي تراهن على استعمال المال ،واعتماد أساليب الابتزاز بما في ذلك الشيكات،مما يفسد المشهد الحزبي ويكرس واقع العزوف لذى المواطنين”.
وأكدت الشبيبة الاستقلالية “استعدادها القوي لانجاح كل المحطات التنظيمية للحزب, ودعت كافة الشباب الى الانخراط في العمل السياسي والتعبير عن طموحات الشباب وتطلعاته والمساهمة في الفعل السياسي النقي بعيدا عن الدكاكين الانتخابية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.