تعيين سيدة لأول مرة على رأس “راديك” سطات.. كانت تشغل منصب مديرة الوكالة المستقلة للتثليج

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير5 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 3:51 مساءً
تعيين سيدة لأول مرة على رأس “راديك” سطات.. كانت تشغل منصب مديرة الوكالة المستقلة للتثليج

في إطار الحركة الانتقالية التي تشرف عليها وزارة الداخلية، والتي تهم عدد من المصالح والمؤسسات، علمت “أخبار سطات” من مصادر خاصة أن مديرية الماء والتطهير بالمديرية العامة للجماعات المحلية التابعة لوزارة الداخلية  قامت بتعيين السيدة “فاطمة كنون” مديرة جديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية خلفا للسيد عبد الرزاق قايدي الذي كان يشغل مهمة مدير بالنيابة خلال السنتين الماضيتين.

السيدة فاطمة كنون، المديرة الجديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالشاوية والقادمة من مدينة الدار البيضاء، كانت تشغل منصب المديرة العامة للوكالة المستقلة لتثليج بالدارالبيضاء، وقبلها كانت تشغل منصب مندوبة “الرامسا” الدشيرة بعمالة إنزكان أيت ملول.

وبتعيين المديرة الجديدة يكون المدير بالنيابة “عبد الرزاق قايدي” قد أنهى مهمته المؤقتة بنجاح كبير، بحيث استطاع تدبير مرحلة تعتبر الأصعب منذ تأسيس الوكالة، في ظل تداعيات الجائحة وانعكاساتها المباشرة على مهامها، كما استطاع بتنسيق تام مع السيد عامل الاقليم رئيس المجلس الاداري أن يضع لبنة تحويل الوكالة بسلاسة الى “الادارة الالكترونية” كما جنب تنسيقه المحكم مع السلطات المحلية بسطات وبرشيد الاقليمين خلال التساقطات المطرية الأخيرة كارثة الفيضانات بفعل تدخل استباقي أثمر تهيئة جميع  البالوعات ومنافذ مياه الأمطار ما جعله ينال اعجاب وتقدير جميع الفعاليات المحلية.

وشملت لائِحة  التعيين الجديدة  5 نسوة لأول مرة في تاريخ هذه المؤسسة حيت جرى تعيين برادي بشرى على رأس لرَاديس باسفي ،ونادية الهلالي بمراكش وابو الفتح حنان ببني ملال، والعمارتي صفاء بوجدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.