التنسيق بين أمن سطات و برشيد و الدرك الملكي بالگارة يطيح بمبحوث عنه على الصعيد الوطني

هيئة التحرير
2023-01-11T14:05:52+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير11 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2023 - 2:05 مساءً
التنسيق بين أمن سطات و برشيد و الدرك الملكي بالگارة يطيح بمبحوث عنه على الصعيد الوطني
رشيد بنكرارة

علمت ” أخبار سطات ” ان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات تمكنت بتنسيق مع نظيرتها بمدينة برشيد، صباح اليوم الأربعاء 11 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

و في تفاصيل الخبر حسب مصادر “أخبار سطات ” أنه جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بضواحي مدينة الكارة، لكونه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقه من قبل مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي ببرشيد وخريبكة وسطات، في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.
و أضافت ذات المصادر ، أن عملية التفتيش اسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على 1130 قرص مهلوس من أنواع مختلفة وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على كيلوغرام و600 غرام من مخدر الشيرا و12 كيلوغراما من سنابل مخدر الكيف والتبغ المهرب.
كما مكنت هذه العملية الأمنية من حجز 40 لترا من مسكر ماء الحياة و 692 قنينة من المشروبات الكحولية، فضلا عن حجز سيارة رباعية الدفع ولوحات ترقيم مزورة وسلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
و بتعليمات من النيابة العامة تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.