وزارة الداخلية تقرر الغاء صفقة تدبير النظافة بين جماعة سطات وشركة اوزون

هيئة التحرير
2023-03-17T22:07:56+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير17 مارس 2023آخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2023 - 10:07 مساءً
وزارة الداخلية تقرر الغاء صفقة تدبير النظافة بين جماعة سطات وشركة اوزون

بعد جدال رافق اسناد صفقة تدبير قطاع النظافة لشركة اوزون من طرف جماعة سطات، وبعد توقيع عقد الصفقة من الطرفين وارساله للداخلية من اجل التاشير عبر السلم الاداري، تم رفض الصفقة.

تتذكر ساكنة سطات الجدال والسخط الذي رافق تجديد تدبير قطاع النظافة من قبل نفس الشركة في اجواء غير عادية كانت حديث الساكنة. كما اننا نتذكر انه حتى الاغلبية لم تتوافق على هذا الاسناد ونتذكر مداخلة النائب الاول الذي اكد فيها عدم رضاه على خدمات الشركة. كما اننا نعلم كذلك ان الشركتين المتنافستين على نفس الصفقة تقدموا بطعون في الموضوع للجهات ذات الاختصاص.

كل ما سبق من معطيات واقعية قد تكون دفعت وزارة الداخلية لعدم التأشير على ذات الصفقة ومن تم اعتبارها لاغية قانونا لاعادتها مرة اخرى. هذه الوضعية تفرض على الجماعة الاستمرار مع نفس الشركة الحالية لما تبقى من السنة في عقد جديد تفاوضي والاعلان عن طلب عروض جديد لصفقة جديدة… كل امانينا ان تتسم الصفقة الجديدة بروح الشفافية والمسؤولية حفاظا على مصلحة الجماعة والمدينة وماليتها فقط!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.