بعد صمودها لأكثر من خمسة أشهر كورونا تتسلل مرة أخرى للبروج

هيئة التحرير
2020-08-27T08:46:47+01:00
جهوية
هيئة التحرير26 أغسطس 2020آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 8:46 صباحًا
بعد صمودها لأكثر من خمسة أشهر كورونا تتسلل مرة أخرى للبروج
رشيد بنكرارة

من المنتظر أن تباشر الجهات المختصة بالبروج احصاء مخالطي حالة جديدة تأكد إصابتها بكورونا تنحدر من حي اولاد بوشعير بالبروج, مساء يوم الاربعاء 26 غشت الجاري.
و حسب ما استقته “اخبار سطات ” من معلومات من مصادر متطابقة فان المصاب شعر بضيق في التنفس ليتم نقله مساء أمس الثلاثاء على متن سيارة إسعاف تابعة لبلدية البروج الى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات ، دون ان تعلم المصالح البلدية و السلطات المحلية بإصابته، لكن بعد أن تأكد الخبر عرفت مصالح البلدية حالة استنفار في صفوف سائقي سيارات الاسعاف و علمنا انه تم اخضاع مجموعة منهم لتدابير الحجر الصحي و تم تعقيم سيارة الإسعاف و اتخذت قرارات حاسمة بعدم السماح بنقل المرضى الا في الحالات الحرجة أو التي تتوفر على كشوفات طبـــــــية و تستدعي تدخلا استعجاليا ، و معلوم ان مدينة البروج ظلت بمنآى عن الإصابة بكوفيد 19 في صفوف مواطنيها بعد شفاء الحالة الوحيدة التي عرفتها المدينة في الايام الاولى للجائحة لسيدة قادمة من ديار المهجر و التي لم يثبت آنذاك إصابة اي من مخالطـــيها بالوباء ، و من المحتمل ان تشكل هذه الحالة ناقوس خطر بحاضرة بني مسكين يساءل ضمائر مواطنيها ممن يتعاملون باستهتار مع الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المختصة. و دعوة للجهات المسؤولة الى مضاعفة مجهوداتها و خاصة في ظل انتشار التجمـــــعات في الولائم و العزاءات التي تقام خلسة بهذه الربوع في دروة انتشار هذا الوباء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.