اختتام مشروع “صفاء و الديمقراطية ” بندوة ختامية بجماعة بني خلوق بالبروج السبت القادم

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير10 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 10:57 صباحًا
اختتام مشروع “صفاء و الديمقراطية ” بندوة ختامية بجماعة بني خلوق بالبروج السبت القادم
رشيد بنكــرارة

سيسدل الستار مساء يوم السبت 11 دجنبر ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، على مشروع دعم ومرافقة النساء من أجل التمكين والمساواة و الديمقراطية المعروف اختصار ب(صفاء و الديمقراطية ) بندوة ختامية للمشروع ستنظمها جمعية بني مسكين للتنمية البشرية بالبروج بقاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية بني خلوق بدائرة البروج، و أفاد بلاغ صحفي حول هذه الندوة أن اللقاء سيتضمن كلمات للشركاء في المشروع و شهادات عن نتائجه على مستوى جماعات بني خلوق ، سيدي بـــو مهدي ، أولاد فارس الحلة ، أولاد عامر و سطات.

و معلوم أن هذا المشروع الذي انطلق في شهر ابريل 2019 إلى غاية شهر دجنبر 2021 أشرفت على تنفيذه اللجنة الأوروبية للتكوين و الفلاحة (CEFA) بدعم من الاتحاد الأوروبي و بشراكة مع الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب و جمعية النخلة بفم لحصن و جمعية بني مسكين للتنمية البشرية بالبروج وجمعية النهضة فجيــج و جمعية حوض كير للتنمية و المحافظة على البيئة بعين الشواطر و شبكات الجمعيات التنموية بالحسيمة و جمعية الانطلاقة بافورار.

و استهدف هذا المشروع دعم و تقوية منظمات المجتمع المدني و الجماعات الترابية في كل من مناطق سطات و طاطا و فجيج و الحسيمة من خلال سلسلة من الدورات التكوينية و الأنشطة الترافعيــــــــــة ( تقديم أراء استشارية و إحداث فضاء للحوار و التشاور المتعدد الفاعلين و مواكبة فيدراليات جمعويـة … و استفاد منه مجموعة الفاعلين و الفاعلات من المجتمع المدني ومنتخبي و موظفي الجماعات الترابية الشريكة في المشروع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.