امن ابن احمد يفك لغز سرقة وكالة لتحويل الأموال

هيئة التحرير
2022-07-17T18:44:05+01:00
جهوية
هيئة التحرير17 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2022 - 6:44 مساءً
امن ابن احمد يفك لغز سرقة وكالة لتحويل الأموال
رشيد بنكرارة

علمت ” اخبار سطات ” أن وكالة لتحويل الاموال بمدينة ابن احمد التابعة لاقليم سطات تعرضت يوم امس السبت 16 يوليوز لعملية سطو من طرف مجهولين استولوا على مبلغ مالي من العملة الوطنية و هاتف نقال ، و افادت مصادرنا أنه بعد علمها بالحادث حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بابن احمد لاجراء المعاينات اللازمة و اسفرت التحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيهما و توقيفهما حيث افاد بلاغ صادر عن ولاية امن سطات ان عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة ابن أحمد، تمكنت صباح اليوم الأحد 17 يوليوز الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و 22 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في اقتراف عملية سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال. و اضاف ذات البلاغ انه بعد المعاينات والأبحاث المنجزة أن المشتبه فيهما استطاع الولوج ليلا إلى داخل الوكالة لتحويل الأموال عن طريق الكسر، بعدما تعمد إزاحة جزء من السياج الحديدي لباب الوكالة باستعمال أداة ضاغطة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.