يوسفية برشيد تفقد اكبر داعم مالي لها

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير19 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 6:09 مساءً
يوسفية برشيد تفقد اكبر داعم مالي لها

افادت مصادر اعلامية متطابقة اقدام السيد عبد الرحيم الكميلي الرئيس السابق للمجلس الجماعي لبرشيد والنائب الأول لرئيس المجلس الحالي ونائب رئيس فريق يوسفية برشيد السابق عن تقديم استقالته و التخلي والابتعاد بصفة نهائية عن كل ما يتعلق بفريق يوسفية برشيد، بالرغم من أنه هو السبب الرئيسي في مجيئ رئيس فريق يوسفية برشيد الحالي جمال فخر الدين حسب ذات المصادر حيث هو من اقترح عليه قيادة سفينة فريق يوسفية برشيد ووعده بالمساندة المعنوية والمادية خدمة لمصلحة الفريق الحريزي ومصلحة المدينة ومصلحة محبي ومشجعي ومتعاطفي فريق يوسفية برشيد.

و قد خلق هذا القرار صدمة مفاجئة وضربة موجعة لفريق يوسفية برشيد نظرا لما قدمه هذا الشخص كداعم مالي للفريق الحريزي بل و كان له الفضل في صعود فريق يوسفية برشيد لقسم الصفوة بالبطولة الوطنية الاحترافية وظل ملتزما طيلة المشوار الرياضي للفريق بالقسم الأول بالمساندة بشهادة اللاعبين والمكتب السابق ناهيك عن منح التشجيع و التحفيز للاعبين.

و قد افاد نور الدين مزضار ، النقابي و الناشط الجمعوي و الاعلامي ببرشيد في تدوينة له حول ذات الموضوع انه أثناء التواصل المباشر مع عبد الرحيم الكاملي أكد بنبرة الأسى والتأسف لما يجري حاليا بالفريق نتيجة بعض القرارات الإنفرادية التي اتخذها الرئيس الجديد دون الرجوع الى لجنة الحكماء كما تم الإتفاق مسبقا والتي تمثلت في إعلان لائحة أعضاء المكتب الجديد دون التشاور والتوافق عليها كما وعدهم بذلك الرئيس الجديد ، و اضاف انه فعلا تم منح الرئيس الجديد صلاحية تكوين المكتب ولكن بشرط التشاور والتوافق على أعضاء المكتب المقترحين قبل إعلانها عبر فضاءات التواصل الإجتماعي .

و اضاف ، انه يحترم قرار هذا الداعم المالي رغم أنه سيكون خسارة كبرى لفريق يوسفية برشيد وخاصة في بداية مشوار بطولة هذه السنة وما تتطلبه من دعم مادي لمسايرة متطلبات ومصاريف ومنح اللاعبين والإنتذابات و أجرة الإطار التقني التونسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.