شرطة برشيد تفك لغز عملية سرقة خزنة حديدية بمنزل سكني في ظرف قياسي

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير15 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 11:14 مساءً
شرطة برشيد تفك لغز عملية سرقة خزنة حديدية بمنزل سكني في ظرف قياسي
رشيد بنكرارة

علمت ” أخبار سطات ” أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، تمكنت يوم الاثنين 14 نونبر الجاري، من فك لغز سرقة استهدفت خزنة حديدية تحتوي على مبلغ مالي مهم من داخل منزل بحي التيسير بمدينة برشيد. حيث تم توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في هذه القضية.

وأضافت مصادرنا ، أن مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة كانت قد باشرت، بتاريخ 13 نونبر الجاري، إجراءات معاينة للسرقة المذكورة . و ان الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أظهرت تورط المشتبه فيهم في ارتكاب هذه الجريمة أثناء قيامهم بتنفيذ أعمال للصيانة داخل هذا المنزل، قبل أن يتم توقيفهم و حجز جزء مهم من المبلغ المالي المتحصل من هذه السرقة مدفونا بأرض فلاحية ضواحي مدينة بن أحمد.

و أضافت ذات المصادر انه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.