تهنئة جمعية البديل الحداثي الشعبي لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

هيئة التحرير
وطنية
هيئة التحرير30 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 1:28 صباحًا
تهنئة جمعية البديل الحداثي الشعبي لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه

مولاي صاحب الجلالة والمهابة
الملك محمد السادس أدام الله عزكم وخلد في الصالحات ذكركم

نعم سيدي أعزك الله ونصرك ،

بعد تقديم فروض الطاعة و الولاء للجناب الشريف أسماه الله وأعز أمره، في غمرة إحتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد الذي يخلد هذه السنة الدكرى الثانية والعشرين لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم الغر الميامين، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة أصالة عن نفسه ونيابة عن عضوات وأعضاء جمعية البديل الحذاثي الشعبي أن يرفعوا إلى مقامكم العالي بالله، آيات الولاء والإخلاص المشفوعة بصادق المحبة والوفاء لجنابكم الشريف، مبتهلين إلى العلي القدير أن يمتع جلالتكم المنيفة بموفور الصحة والعافية وطول العمر .

إن عضوات وأعضاء جمعية البديل الحداثي الشعبي يا مولاي ليغتنمون هذه المناسبة الغالية ليعبروا لجلالتكم عن تشبتهم القوي بأهداب العرش العلوي المجيد، وليجددوا لمولانا أمير المؤمنين المؤيد بالله دام عزه وعلاه فروض البيعة والولاء لملكنا المفدى ونبراسنا في مهامنا المدنية المستلهمة من الخطب الملكية السامية والتوجهات السديدة لجلالتكم في تجند مدني كامل ومطلق لكل عضواتها وأعضائها وراء قيادتكم الرشيدة. 

حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة ومنارا يهتدي به هذا البلد الأمين ومتعكم بدوام الصحة وطول العمر وأقر عينكم بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن وشد أزر جلالتكم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب.

 

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خديم الأعتاب الشريفة طارق جداد رئيس جمعية البديل الحداثي الشعبي

سطات، في 29 يوليوز 2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.