المديرية العامة للأمن الوطني تفرج عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

هيئة التحرير
وطنية
هيئة التحرير16 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 12:18 صباحًا
المديرية العامة للأمن الوطني تفرج عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
رشيد بنكرارة

علمت ” أخبار سطات ” ان المديرية العامة للأمن الوطني، أفرجت أمس الاثنين 14 نونبر الجاري، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن الرباط وأسفي ومراكش وأكادير.

ووفقا لذات المصادر ان هذه التعيينات الجديدة ، همت ستة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيس قسم بمديرية التجهيز والميزانية، ورئيس لفرقة تفكيك المتفجرات بولاية أمن مراكش ورئيس فرقة بالمصلحة الإقليمية للاستعلامات العامة بمدينة أسفي.

كما همّت هذه التعيينات تضيف ذات المصادر، وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين رئيسين للهيئة الحضرية بكل من مطار أكادير المسيرة والميناء البحري بنفس المدينة، وتعيين إطار أمني على رأس فرقة الخيالة بالأمن الإقليمي بمدينة أسفي.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة حسب مصادر ” اخبار سطات ” في سياق دينامية تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية و إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير لعناصر قادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.