عناصر الأمن بمفوضية بوزنيقة تفك لغز سرقات محلات تجارية بالمدينة و نواحيها

هيئة التحرير
وطنية
هيئة التحرير26 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2023 - 2:28 مساءً
عناصر الأمن بمفوضية بوزنيقة تفك لغز سرقات محلات تجارية بالمدينة و نواحيها

علمت ” أخبار سطات ” ان عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بوزنيقة، تمكنت يوم أمس السبت 25 فبراير الجاري، من فك لغز عمليات سرقات طالت عدد من المحلات التجارية بذات المدينة و نواحيها، حيث تم توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و23 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب السرقات بالكسر من المحلات التجارية .

وأضافت ذات المصادر ، أن التحريات والأبحاث الميدانية المنجزة مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم، حيث تم توقيف ثلاثة منهم بمدينة بوزنيقة، فيما تم ضبط المشتبه فيه الرابع بدوار “العقبان” ضواحي مدينة بنسليمان.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية تضيف ذات المصادر ، من حجز مجموعة من الأدوات والمعدات التي تستعمل في كسر الأقفال، فضلا عن حجز ملابس ومقتنيات تطابق تلك التي كان المشتبه فيهم يرتدونها لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.