من المستفيد من تغليط الاعلام في صراع المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ENCG بسطات؟

هيئة التحرير
2021-11-01T09:33:34+01:00
جامعة الحسن الاول
هيئة التحرير30 أكتوبر 2021آخر تحديث : الإثنين 1 نوفمبر 2021 - 9:33 صباحًا
من المستفيد من تغليط الاعلام في صراع المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ENCG بسطات؟

من له المصلــــحة في المس بالسمعة و المكانة الوطنية للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطــات (ENCG) وإذكاء التفرقة بين اطرها التربوية ؟ الاجابة على هذا السؤال ، كفيلة بفك ألغاز الصراع الدائـــر بهذه المؤسسة، الذي نظمت من أجله وقفة احتجاجيــــة بها يوم 28 اكتوبـــر ، هذا الوقفة حسب مصادر “اخبار سطات” تم اخراجها من سياقها و توظيفها لغايات اخرى بربـــطها بشكل ماكر بالأوضاع المترديـــة للمؤسسة و المطالبة بايفاد لجان للافتحاص و التدقيق الاداري و المالي… و إخراج هذه المعطيات الى الإعلام و استغلال ثقة القائمين عليه، لتغليطهم بمعطيات لها علاقة بتصفية صراع داخلي بالمؤسسة، “اخبار سطات” توصلت بنسخة وجهها موظفو المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير سطات الى رئيسة الجامعة خديجة الصافي ومدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات يثيرون فيها انهم اطلعوا باستغراب شديد ما نسب اليهم ، و اكدوا ان الوقفة الاحتجاجية السالفة الذكر دامت 5 دقائق فقط، حسب تصريحهم وجاءت نتيجة تجاوز إحدى الموظفات بالمؤسسة لأخلاقيات المرفق وواجب الاحترام لزملائها في العمل، حيث قدمت ضدها شكايات، وعريضة تدعو السيد المدير إلى التدخل لكبح سلوكياتها المخلة بأخلاقيات المهنة، وتعنتها المستمر ضد محاولات الإدارة لتصفية الأجواء وتهذيب تصرفاتها اتجاه زملائها داخل المؤسسة.

و طالب هؤلاء الموظفون مدير المؤسسة بالتدخل لضبط مثل هذه التصرفات الشاذة وفق ما تقتضيه القوانين الجاري بها العمل، وذلك من اجل الحفاظ على صفاء الجو العام داخل المؤسسة وفرض واجب الاحترام بين موظفيها،بالإضافة إلى وضع حد لبعض التصرفات والسلوكيات اللامسؤولة وغير المسبوقة بالمؤسسة يضيف ذات البيان والتي ينهجها أحد الموظفين الوافد من كلية الحقوق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.