راديك سطات تواصل استخفافها بحقوق زبنائها وتنذر بعيد استثنائي بسطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير21 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2023 - 9:51 مساءً
راديك سطات تواصل استخفافها بحقوق زبنائها وتنذر بعيد استثنائي بسطات

في مجموعة من مراسلات ساكنة المدينة خصوصا من احياء الخير والمجمع ومفتاح الخير والتنمية وعلوان واللائحة طويلة، استهجن فيها الكل تدمرهم وامتعاضهم من الانقطاعات المتكررة للماء دون اي سابق انذار.

توقف التزويد او ضعف كبير للصبيب بمجموعة من احياء المدينة، قد يمكن تبريره بحادث استثنائي وعرضي، لكن ان يصبح الاستثناء قاعدة ويتم قطع هذه المادة الحيوية في بداية فصل الصيف دون استحضار لحقوق زبناء الوكالة المستقلة التي تتحصل على مداخيل هامة جراء خدماتها المتردية… دون الحديث عن ان توفير هذه المادة الحيوية للاستعمال المنزلي هو من اولى وابسط الحقوق الفيزيولوجية لكل انسان!!!! توقف سبق لموقعنا اخبار سطات التطرق اليه بهدف الحد من العشوائية والاستخفاف بالزبون والمواطن في آن واحد، لكن الوكالة تنجح مع ادارتها الحالية في نهج سياسة النعامة والعمل بالمقولة ” كم حاجة قضيناها بتركها” لانها وبكل بساطة لا تتجاوب لا مع المواطنين الزبناء الذين بفضل أداءاتهم تستمر هذه الوكالة في الحياة، وللاشارة فاننا في اخبار سطات سبق وان توجهنا بطلب عقد لقاء مع المسؤول منذ ازيد من ثمانية اشهر لكنه نهج معنا سياسة التسويف والاعتذار الاقبح من زلة عدم القدرة على تحمل المسؤولية. كلنا امل ان تتحمل ادارة واديك كل مسؤولياتها في التواصل مع زبنائها ومع الاعلام وعدم الاستخفاف بزبنائها واستشعار روح المواطنة في التدبير في القادم من الايام الذي سيعرف تطبيق القانون الجديد لهذه الخدمات جهويا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.