مقاطعة عين السبع تحيي ليلة رمضانية راقية

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير18 أبريل 2023آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2023 - 1:34 صباحًا
مقاطعة عين السبع تحيي ليلة رمضانية راقية

تطمئن القلوب وتتعافى المشاعر مع حلول شهر رمضان الكريم، ويجتاحها الحنين والشوق مع اقتراب سفره. وبين هذا وذاك، ومن أجل إعطاء صبغة روحية لهذا الشهر الكريم، نظمت مقاطعة الحي المحمدي سهرة طربية، ضمن فعاليات رمضانيات، التي ضمت مجموعة من الانشطة الاشعاعية، كان من ابرزها السهرة الفنية التي نظمت يوم السبت 15 ابريل 2023 بالمركب الثقافي بوجميع بعين السبع، حضرها جمهور غفير من ساكنة المقاطعة وفعاليات ثقافية فنية سياسية وممثلو المجتمع المدني وبعض المنابر الاعلامية.

برنامج هذا اللقاء الفني، الذي سهرت عليه وسطرته اللجنة التنظيمية، كان حافلا بالمفاجآت، ضم فقرات موسيقية راقية اثتتها فنانات صاعدات كسحر مربوحة التي ادت قطعة إن كنت ناسي للرائعة هدى سلطان وبشرى الوافي التي غنت رائعة ام كلثوم القلب يعشق كل جميل وفاطمة الزهراء المرزوقي  بموال برضاك ثم مضناك جفاه .كما شهد الحفل حضور الفنان الحاج بلقانية الذي ادى اغنية اسماعيل احمد المثل العالي، فيما ألهب الفنان عبد الواحد ديبان حماس الجمهور بمواويله العذبة واغانيه الراقية.

قدمت السهرة الفنانة فاتن هلال بك وسهر على التاطير والمصاحبة الموسيقية فرقة القمر الاحمر المغربية للموسيقى العربية بقيادة المايسنرو عبد الحق قالة. في تصريح خصه يوسف الحسينية رئيس مقاطعة عين السبع أكد فيه على الاهداف النبيلة التي يسعى اليها المجلس الجماعي في ترسيخ الثقافة داخل المدينة، مشيرا الى ان المقاطعة تسعى جاهدة بفضل جميع المستشارين والساكنة والسلطات الى خلق جو من التواصل عن طريق التنشيط الثقافي والفني على الخصوص.

WhatsApp Image 2023 04 17 at 13.18.07 1 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.