عناصر الدرك الملكي بسطات في حالة استنفار بحثا عن فارين متهمين بجريمة قتل بالبروج

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير28 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 3:34 مساءً
عناصر الدرك الملكي بسطات في حالة استنفار بحثا عن فارين متهمين بجريمة قتل بالبروج

مازالت عناصر الدرك الملكي بسرية سطــات و المركز الترابي للدرك الملكي بالبروج، يسابقون الزمن بحثا عن فارين متهمين بجريمـــة القتل التي اهتزت لها مدينة البروج، صباح يوم الأحد 26 نونبر الجاري، و التي راح ضحيتها شاب في عقده الثالث متزوج و أب لطفلين، تعرض للاختطاف من منزله في ساعات متأخرة من يوم السبت المنصرم والتعذيب والاغتصاب حسب رواية ذويه و أقاربه، تم نقله إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات ليفارق الحياة متأثرا بجروحه، و قد تضاربت الأنباء حول أسباب و دوافع القتل التي تتهم فيها عائلة الضحية بارون مخدرات بالبروج و معاونيه بين الانتقام بسبب الثوبـــة و الابتعاد عن ترويج الممنوعات والجنس والخيانـــة و الانتقام للشرف .

نتائج التشريح و التقرير الطبي التي أمرت به النيابة العامة المختصـــة بالدائرة القضائية بسطات و نتائج التحقيق هي الكفيلة بفك طلاسم هذه الجريمـــة البشعة التي عرفتها المنطقة و تداولت على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

و قد ربط نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي بين هذه الجريمة و الترخيص التي كانت تعتزم جهات منحه لفتح محل لبيع الخمور بالبروج و التي كان موضوع عرائض و وقفات لهيئات المجتمع المدنـــي على اعتبار عن الترخيص بفتح مثل هذه الأنشطة و التغاضي عن ترويج المخدرات لا تفرز إلا مثل هــذه الوقائع و الجرائم البشعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.